أي حقيبة Insignia تمثلك؟

لكل شخصية حقيبة insignia تناسبها

تحتفل CH Carolina Herrera بتقديم دار Insignia من CH Carolina Herrera، التي تم إطلاقها حصرياً في دبي مول من 23 مايو وحتى 8 يونيو. تكريماً لهذه المناسبة، دخلت العلامة التجارية في شراكة مع فاطمة الشيراوي، الأخصائية الإماراتية في الألوان والشخصيات، لابتكار تقييم خاص للشخصية المرتبطة بالقطع الرائعة ضمن مجموعة Insignia المميزة للعلامة التجارية.

ias

> "مثل العلامات الموسيقية التي عند وضعها مع بعضها تؤلف سيمفونية رائعة، هكذا أيضاً تعمل الألوان، الأنسجة والأساليب. فهي تولّد تعبيراً قوياً عن من تكون، أين كنت وكيف تريد أن يتذكرك الناس." فاطمة الشيراوي

Metropolitan Insignia: ضوء النار

حقيبة Metropolitan Insignia

METROPOLITAN INSIGNIA، هي محفظة رائعة متميّزة بشكل فريد ولمسات أخيرة عالية الحرفية، وهي أيضاً رفيقة امرأة هيريرا التي لا تنفصل عنها. يحيط بهيكلها قطعة معدنية تعكس صورة السوار الذي صممته كارولينا هيريرا لإطلاق مجموعة Insignia،

جاء اسمها والإلهام في ابتكارها من الواجهة الرائعة لدار أوبرا متروبوليتان في نيويورك، التي استضافت بعضاً من السيدات الأكثر نفوذاً في العالم.

كشخصية ضوء النار، يتم تحديد امرأة كارولينا هيريرا التي تحمل حقيبة Metropolitan Insignia Clutch بالرقي المريح، وتُعتبر إحدى شخصيات المجتمع مع لمسة من الابداع والابتكار. هي مسافرة تجوب العالم، تنجذب إلى القضايا الإنسانية، وهي داعم كبير للسلام والنمو العالمي المشتركين. تمتاز بقدرة تركيز وبجاذبية عاليتين، وبمتابعتها لآخر القضايا والشؤون العالمية.

Initials Insignia: ضوء النهار

حقيبة Initials Insignia

بشكل مميز، تُبرز حقيبة Initials Insignia هوية العلامة التجارية وتميّز السيّدة التي تحملها، وتتحول إلى واحد من أكسسوارات CH Carolina Herrera الرئيسية. يشكّل الحرفان الأولان CH جزءاً من هوية دار هيريرا ويجسدان جوهرها، كما أصبحا رمزاً يحددانها.

نحدد السيّدة التي تحملها بصاحبة شخصية ضوء النهار – سيّدة متعدد المهام تحب الاختلاط بالآخرين. ينجذب كل الذين من حولها إلى طابعها المرح وشخصيتها الإيجابية. هي مثقّفة للغاية وتحب أن تبقى مطلعة على آخر توجهات الموضة، ولديها أيضاً شغف بالرقص والنشاطات الخارجية.

Rings Insignia: ضوء النجوم

حقيبة rings Insignia

تمتاز Rings Insignia بإتقان العمل يدوياً عليها في جلد الباوباب (Baobab)، وتُعتبر إضافة مرهفة مع ذلك أساسية إلى خزانة الأزياء في الحد الأدنى من التصميم. يحمل الجزء القابل للطي تفاصيل لخاتمين مسكوبين على شكل السوار الخاص بالعيد 35 لدار هيريرا. وكقطعة متعددة الاستخدامات وعملية، تضم الحقيبة حزاماً منزلقاً يسمح بحملها عبر الجسم أو على الكتف.

السيّدة التي تحمل Rings Insignia هي قائدة واثقة من نفسها، تتمتع بفهم للاقتصاد العالمي والقضايا الجيوسياسية. لديها تقدير لوقتك، وهي قادرة على وضع استراتيجيات طويلة المدى مع رؤية عالية التركيز. عادة، تنجذب إلى الجماليات الواضحة ويمكن مشاهدتها غالباً مع طبعات هندسية وباللونين الأبيض والأسود.

Victoria Insignia: ضوء الأحلام

حقيبة Victoria Insignia

كشهادة على الإلهام الأساسي الذي لطالما قدّمته سيّدات قويات إلى دار هيريرا – تعمل Victoria Insignia على تكريم الملكة فيكتوريا، واحدة من أكثر النساء نفوذاً في عصرها. تعكس صورتها جوهر شخصية فريدة وتشير إلى معنى الشعار الذي تقف وراءه سلسلة من القيم التي اعتمدناها في نهاية المطاف.

يتم التعريف عن السيّدات اللواتي يتردد صداهن مع هذه الصورة بالرقي وبالتراث. لديهن القدرة على التألّق في الأعمال اليدوية والدورات الابداعية، كما يحلمن بالذهاب إلى مكان فاخر. من الناحية المهنية، لديهن القدرة على النجاح في المجالات الإبداعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية