باسل خياط يكشف أسرارًا عن زوجته وحياته الشخصية

باسل خياط يكشف أسرار عن زوجته وحياته الشخصية

الصورة من حساب basselkhaiatofficial على إنستغرام

باسل خياط يكشف أسرارا عن زوجته وحياته الشخصية للمرة الأولى وهذا من خلال المقابلة الأخيرة التي أُجريت معها وتحدّث خلالها عن تفاصيل حياته الخاصة.

ias

حلّ النجم السوري باسل خياط ضيفًا على برنامج AB Talks للإعلامي الإماراتيّ أنس بوخش، حيث كشف أسرار عن حياته للمرة الأولى وأهمّها أنه لا يحب زوجته ناهد زيدان التي تُعتبر من أجمل زوجات نجوم مسلسلات رمضان!

عاش حالة إكتئاب لحوالي عامين

في هذه المقابلة، كشف باسل أنه عانى من حالة إكتئاب لحوالي عامين بسبب الأزمة السورية وتعلقه الشديد بوطنه وبالذكريات التي عاشها هناك، خصوصًا أنه رآها تنهار أمام عينيه.

وأضاف أنه لم يعش الطفولة التي كان يتمناها، إذ بدأت حياته العملية باكرًا وكان يعيش في حي شعبي باع فيه الحلوى في أيام الإبتدائية، قبل أن يبدأ مسيرته في عالم التمثيل، ويصبح من أهم المشاهير الذين حققوا النجاح رغم طفولتهم الصعبة!

لا يحب زوجته!

وعن علاقته بزوجته، تكلم باسل بطريقة برومانسية جدًا بحيث قال أنه لا يحبها وإنما يعتبر وجودها وهمًا جدًا، إذ قال: "أنا لا أؤمن بالحب، أؤمن بشيء أقوى من الحب، لا أعرف لماذا حصرنا العلاقات في كلمة حبّ، سبق وقلت لا أحب ناهد زوجتي، لكن ما يربطني بها أقوى من الحب وهو شيء وجودي، لأنّ الحب شيء له عمر ومحكوم بظروف كثيرة، وهو شيء اخترعه البشر."

تمنى النجم السوري الفائز بأجمل بوستر في مسلسلات رمضان 2020 أن يكمل حياته مع زوجته ناهد الى الأبد، مشيرًا أنهما يمران بالكثير من المشاكل إلا أنه لا يستطيع أن يتخيّل حياته بدونها!

الى جانب باسل، كانت غادة عبد الرازق قد كشفت أسرار للمرة الأولى عن حياتها وبكت على الهواء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية