باسم يخور يختار نادين نجيم وهكذا تردّ عليه

باسم يخور يختار نادين نجيم وهكذا تردّ عليه

من الحساب الرسمي لنادين نسيب نجيم وباسم يخور عبر انستغرام

باسم ياخور يختار نادين نجيم وهكذا ترد عليه! خبر انتشر بسرعة قياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

وفي التفاصيل، أن الفنان السوري باسم ياخور اختار الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتقديم مسلسل عاطفي إلى جانبها، وذلك في حديث اعلامي ضمن برنامج ” مراحل”. وكان باسم ياخور قد نعى والده بكلمات مؤثرة: وداعاً أبي

الاختيار الصعب

إذ ردّ باسم على سؤال المقدم حول من يختار لتشاركه بطولة عمل عربي مشترك يقدم من خلاله دراما عاطفية بين كل من ماغي بو غصن وأمل بوشوشة وسيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم.

وأشار النجم السوري إلى أن جميع النجمات لهن قيمتهن وقدمن أعمالاً مميزة، مضيفاً “أنا أحب نادين نجيم كثيراً وأحب حضورها”. يذكر أن 5 شائعات طالت المشاهير العرب في 2020 وباسم ياخور كان الضحية الأخيرة 

ردّ نادين

بدورها، ردّت نادين نسيب نجيم على تصريح باسم ياخور، حيث أعادت نشر مقطع الفيديو الذي تحدث فيه عنها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.

وقالت:  “وأنا بحبك كتير والله يعطيك الف عافية على هل الدور الرائع بالعربجي واتشرف فيك والايام جاية ان شاء الله نجتمع حتى لو إخوة”.

فهل سينجح هذا الثنائي الجديد في الحصول على إعجاب واستحسان الجمهور؟ وهل ممكن أن نراه في عمل عاطفي خلال موسم رمضان المقبل؟

من هنا، قولي لي أي مسلسل رمضاني هو المفضل لديك أقول لك من أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية