قولي لي أي مسلسل رمضاني هو المفضل لديك أقول لك من أنت

قولي لي أي مسلسل رمضاني هو المفضل لديك أقول لك من أنت

قولي لي أي مسلسل رمضاني هو المفضل لديك أقول لك من أنت

قولي أي مسلسل رمضاني هو المفضل لديك أقول لك من أنت! فمن خلال معرفة المسلسل المفضل لديك خلال شهر رمضان المبارك يمكن الكشف الكثير عن شخصيتك وخباياها.

ias

فمن خلال معرفة المسلسل المفضل لديك ضمن دراما رمضان 2023 يمكننا الكشف الكثير عن شخصيتك وطباعك والأمور التي تحبينها سواء لناحية الطابع الرومانسي أو الاجتماعي أو الدرامي. ولا تنسي أن تتذكري مع ياسمينة أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC

وأخيراً

فإذا كنت من عشاق مسلسل “وأخيراً”، أنت شخص رومانسي إلى أقصى الحدود، شفافة وحساسة جداً تؤمنين بالحب الحقيقي وتحاربين من أجله. تعتمدين التضحية وسيلة لإسعاد الحبيب وإراحته، خصوصاً أنك تعشقين اختبار علاقة عاطفية رومانسية وناجحة.

تحبين العائلة جداً وتسعين جاهدة لإسعاد من حولك وحمايتهم مهما كانت الظروف المحيطة بك صعبة والتحديات قوية.

الزند

في حال كان تيم حسن هو الشخصية المفضلة لديك ومسلسل “الزند” الذي يجسد فيه دور البطولة، فغالباً ما أنت شخص يقدر القيم والمبادئ ويسعى جاهدة للمحافظة على قيم العائلة. اشارة إلى أن عاصي الحلاني كان قد أشاد “بالزند”وردّ تيم حسن عليه

تؤمنين بالعدالة والحقيقة وتكرهين الكذب والخيانة علماً أنك شخص لا يسامح بسهولة ومن الصعب اكتساب ثقته، خصوصاً أنك تؤمنين بالصداقة الحقيقية وتسعين دائماً إلى مساندة الأصدقاء في شتى الظروف.

النار بالنار

إذا كنت من متابعي مسلسل “النار بالنار” فأنت شخص يؤمن بالمساوة والعدالة الاجتماعية ويسعى دائماً إلى القيام بالخير ومساعدة الاخرين.

غالباً ما أنت شخص اجتماعي للغاية، محبوب من قبل المحيط وينشر طاقة إيجابية أينما حلّ خصوصاً أنك امرأة مثقفة للغاية وذكية إلى أقصى الحدود. يذكر أن مشهد نزع الحجاب في “النار بالنار” أثار غضب الجمهور

للموت 3

لعاشقات مسلسل “للموت 3” خبر سار للغاية! متابعتك لهذا المسلسل يعني أنك امرأة قيادية بطبعك، تتمتعين بسرعة بديهة عالية وترفضين الاستسلام بسهولة أو الفشل في أي مجال تدخلين إليه.

أنت مستعدة لتحدي الصعوبات وتخطي العراقيل بغية تحقيق أهدافك وأحلامك مهما بدت صعبة أو مستحيلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية