سمر: جمال تركي اخترق قلوب العرب!

على الشاشات العربيّة، لم تكن بيرين سات بالممثلّة العاديّة، فبعد غزو المسلسلات التركيّة، وتحديداً مسلسل " العشق الممنوع" صارت هذه الممثلّة أيقونة للجمال، بملامحها الطبيعيّة التي جمعت البراءة اليافعة بالإغراء الجذّاب.

ias

"سمر" التي حصلت على جائزة أفضل ممثلّة عن دورها في العشق الممنوع، والتي تواكب صيحات الموضة، تميّزت بالماكياج الطبيعي الناعم في مختلف إطلالاتها، الذي يحافظ على حقيقيّة الملامح ويزيدها رونقاً في آن. ومن ناحية الشعر كثيراً ما ظهرت بالخصلات المتموجّة، ولكنّها إعتمدت  أيضاً الشعر المجعّد، الذي تناسب مع ماكياجها السموكي  وظلال العيون الذهبيّة وأحمر الشفاه الوردي، كما أنّها صففت شعرها بتسريحة الكعكة الخلفية المنخفضة، مع إعتمادها ماكياجاً هادئاً بلون خوخي خفيف على الوجنتين والشفتين.

وموضة السبعينات بماكياج العينين الكلاسيكي والشعر الأسود والشفتين الحمراوين كان لها حصّة مع سمر، في حين ظهرت بإحدى جلسات التصوير باللوك الغجري، مع الشعر الطويل المنفوش والماكياج المشّع بالألوان الداكنة المغرية، ويبدو أن بيرين سات من المعجبات بتسريحة "الكاريه" التي رافقتها في بداياتها مع الغرّة القصيرة على الجبين، وأكملت معها في إحدى أدوارها مع الغرّة الطويلة.

ويبدو انّ ثقة سمر بجمال ملامحها يجعلها تظهر بإطلالات بدون ماكياج وتسريحة شعر عادية، كما حصل معها مرّةً في تصوير إحدى الإعلانات. وتجدر الإشارة إلى أنّ القاسم المشترك في إطلالاتها منذ البدايات كانا الحاجبين الطبيعين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية