بالصوت والصورة عشرات الفنانين يدعمون بيروت عبر أنغامي

بالصوت والصورة عشرات الفنانين يدعمون بيروت عبر أنغامي

بالصوت والصورة عشرات الفنانين يدعمون بيروت عبر أنغامي

بالصوت والصورة يتضامن عشرات الفنانين من حول العالم عبر تطبيق أنغامي للغناء لبيروت، وتوجيه رسائل لدعم لبنان واللبنانيين تحت عنوان The Sound Of Beirut، وهذا ما يذكرنا بكيف تضامن العالم العربي مع بيروت المنكوبة.

ias

يجتمع الفنانون من الشرق والغرب في حفل مصوّر يُبث في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تزامناً مع حملة دعم المتضررين من فاجعة بيروت الأخيرة.

الفنانون المشاركون بالبث

حيث سيتمكن متابعين البث من مشاهدة فنانيهم المفضلين على مدى أكثر من ساعتين، والتبرع لضحايا بيروت من خلال الضغط على زرّ التبرعات المرافق للحدث الفني، وذلك خبر جمعية Global Aid For Lebanon بالتعاون مع UN WFP، حيث سيشارك في هذا البث عدد من الفنانين من أهمهم: سعد المجرد، آدم، جوزيف عطية، مايا دياب، راغب علامة، محمد حماقي، عبير نعمة، لطيفة، بلقيس، غسان صليبا، حاتم عمور، ومحمود الخضر، بالإضافة أيضاً إلى: The Chainsmokers, RedOne, Massari, French Montana, Craig David, Ali Gatie, Alan Walker، يمكنك أيضا الاطلاع على المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت.

أكد الشريك المؤسس لأنغامي إدي مارون أن أنغامي ليست وحدها في هذا الحدث، وأن شركة Sony Music والمنتج الموسيقي اللبناني العالمي ورئيس قسم الشراكات العالمية في أنغامي وسيم SAL صليبي لم يتأخروا للحظة في ضم أكبر الأسماء الفنية والعالمية إلى The Sound Of Beirut.

ولمشاهدة الفنانين المشاركين بالبث، ودعم هذا الحملة أنقري هنا.

ختاماً، شاهدي المزيد عنمشاهير ومؤثرون سعوديون يرسلون سلاماً من القلب لبيروت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية