بالفيديو، مادونا تقع على مسرح Brit Awards 2015

بالفيديو، مادونا تقع على مسرح  Brit Awards 2015

بالفيديو، مادونا تقع على مسرح Brit Awards 2015

أُقيم يوم البارحة 25 فبراير حفل Brit Awards الـ 35 الذي يُكرّم فناني البوب على أعمالهم الخاصة. وهذا العام حصل ما لم يكن في الحسبان: وقوع الفنانة مادونا على المسرح خلال تأدية أغنيتها الجديدة Living For Love.

ias

 

    معجب يجذب مادونا ويوقعها عن المسرح بالفيديو

 

بينما كانت واقفة على سلالم وُضعت خصيصاً لها، وفي الوقت الذي كانت مُحاطة بمجموعة من الراقصين، فقدت توازنها، إذ لم تستطع التحكم بما كانت ترتديه، فما كان منها إلا أن تعثرت فجأة ووقعت إلى الخلف. حاول الراقصون حولها تدارك الموقف، إلا أن الوضع خرج عن سيطرتهم. غير أن مادونا إستعادت جرأتها ووقفت مجدداً، وأكملت الأغنية، الأمر الذي يؤكد غناءها مباشرة، وأنهت وصلتها كما وأن شيئاً لم يحصل.

 

     مادونا في إعلان مجموعة Versace لربيع وصيف 2015

 

تجدر الإشارة إلى أن مادونا كانت ترتدي في الحفل تصميم إستوحاه المصصم اللبناني العالمي نيكولا جبران من مصارعي الثيران الإسبان، فجاءت السترة مطرزة بالكريستال الأسود وحجارة الروبي الخضراء، مع حرف M اللاتيني على الظهر. أما الرداء الأسود الذي كان السبب في وقوعها فمن تصميم أرماني.

 

صور أجمل 7 موديلات فساتين سهرات 2015

 

يُذكر أن الأولوية كانت لمادونا ليتم إختيارها دون سواها لتختم هذا الحدث السنوي على طريقتها الخاصّة، فكان  الجميع متحمس لظهورها على المسرح لأن هذه أول إطلالة لها في الحفل بعد 20 سنة، كذلك بسبب الإستعراض المميّز الذي قدّمته في حفل جوائز الغرامي منذ أسابيع. 

شاهدي مادونا تقع على مسرح Brit Awards بالفيديو.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية