بالفيديو: الدكتورة خلود ترد على منتقديها بطريقتها الخاصة

بالفيديو: الدكتورة خلود ترد على منتقديها بطريقتها الخاصة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للدكتورة خلود dr_kholodiii@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صانعة المحتوى والطبيبة البشرية الكويتية الدكتورة خلود، وكيف ردت على منتقديها بطريقتها الخاصة، حيث تعرضت للتنمر على شكل أذنيها. وسبق وأن اتهمت الدكتورة خلود بعض المشاهير بتشويه صورتها!

ias

الجدير بالذكر أن الدكتورة خلود ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للتنمر من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لكن يبدو أن ردور أفعالها هي التي تفوز.

رد بطريقة ذكية

شاركت الدكتورة الكويتية خلود الظهور في بث مباشر عبر حسابها الموثق على سناب شات، وتحدثت بحرية مع المتابعين ردًا على الأسئلة التي طرحوها عليها، ومن بين هذه الأسئلة قالت متابعة: “لو مستحية من شكل أذانك ترى عادي”، في سخرية واضحة من المشهورة الكويتية.

الدكتورة خلود بدلاً من الانفعال أو التجريح والإهانة، استطاعت إحراج المتابعة المتنمرة بطريقة راقية وذكية، حيث كشفت عن شكل أذنيها وردت عليها قائلة: “أوف عليك، أنا أستحي من أذاني” كما قامت بالكشف عنها فورًا في شجاعة وقوة ملهمة واستعرضت جمالهما بطريقة علنية.

وتابعت: “ليش؟ اشبعي منهم يلا اشبعي منهم أنا أستحي من أذاني؟ وأصلًا هذه الميزة عند منو؟ ها قولوا لي عند منو”؟ وأكملت إحراج المتنمرة بطريقة أكثر طرافة حيث قامت بأداء حركات ساخرة ومضحكة أمام متابعيها. كما سبق وأن كان ردها صادمًا حيال تهمة غسيل الأموال التي لاحقتها وزوجها!

حواجب كذيل السمكة

اعتاد جمهور الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود على صراحتها وشفافيتها في التحدث معهم بكافة الأمور التي تتعلق بها.

اللافت أنها تعرضت منذ فترة أيضًا إلى بعض الانتقادات التي طالت شكل حواجبها غير المتساوي، حيث تحدثت بكل صراحة عن الموضوع في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات مشيرةً إلى أنها “غسلت يديها من حاجبيها” ولا تعرف كيف تضبط رسمتهما بشكل متطابق.

ولفتت خلود إلى أنها تقوم فقط بتسريح شعيرات حاجبيها وتحاول رسمهما بالقلم لكنها تعجز عن جعلهما متساويين٬ لذا أصبحت لا تكترث للأمر بتاتًا.

وقالت خلود ممازحة متابعيها بأن رسمة حاجبيهما مستوحاة من “ذيل السمكة” لأنهما على شكل خطين.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على سعر السيارة التي قدمتها البلوغر خلود لزوجها في عيده!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية