بالفيديو والصور: جورجينا رودريغز تسلّم جائزة نجوى كرم في حفل Joy Awards 2024

جورجينا رودريغز تسلم جائزة نجوى كرم في حفل Joy awards

مصدر الصورة: حساب جورجينا رودريغز georginagio@ ونجوى كرم najwakaram@ على انستغرام

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدة صور وفيديوهات توثّق تسليم عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز للنجمة نجوى كرم جائزتها في حفل Joy awards 2024، والتي اعتبرت من أبرز المواقف المثيرة للانتباه في الحفل.

ias

احتلت الصور التي جاءت من الحفل المقام في الرياض، الحدث، ويبدو أن هناك العديد من اللقطات التي تصدرت محركات البحث، وأبرزها الصورة التي جمعت نجوى كرم برودريغز.

جائزة صنّاع الترفيه الفخرية

شهد حفل Joy Awards ، تكريم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات، التي لفتت الأنظار بأناقتها على غرار إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2024.

وسلّمت حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الجائزة للفنانة نجوى كرم، في حفل حضره عددا كبير من مشاهير الوطن العربي والعالم.

ونشرت شمس الأغنية في حسابها الخاص عبر موقع إنستغرام فيديو قصير أرفقته بالتالي: “بدي أشكر المملكة العربية السعودية‬ وهيئة الترفيه، على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على جائزة صنّاع الترفيه الفخرية اللي منحوني اياها، واللي بدوري بحب إهديها لوطني الحبيب ‫لبنان‬ “لأنّي غنّيت كرمالو”… بتمنى كون قدّ مسؤولية بلدي ووصل رسالتي بكلّ أمانة وفخر” .

Joy Awards وتكريم قامات عربية

يبدو أن قائمة النجوم الفائزين بجوائز صُناع الترفيه Joy Awards 2024 في الرياض كانت لافتة للغاية هذا العام، حيث شهد الحفل فوز الفنان القدير رابح صقر بجائزة الإنجاز مدى الحياة تكريمًا لمسيرته الفنية، والفنان القدير محمد المنصور بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية تكريمًا لمسيرته.

وتم تكريم النجمة السورية منى واصف بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وتكريم الفنان عايض بجائزة الفنان المفضل، في الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه، بحضور مشاهير الوطن العربي والعالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية