باميلا الكيك قبل وبعد التجميل

باميلا الكيك قبل وبعد

مصدر الصورة حساب @pamelaelkik عبر انستقرام

سنعرفك اليوم على التبدلات في إطلالة باميلا الكيك قبل وبعد التجميل والملامح التي تغيّرت على مرّ السنوات خصوصًا في إطلالتها الأخيرة في مسلسل كريستال.

ias

لعبت باميلا الكيك العديدمن الأدوار البارزة التي طبعت مسيرتها الفنية ووضعتها في مصاف النجمات في عالمنا العربي، إلا أن إطلالتها شهدت العديد من التبدلات التي سنكشفها لك.

في صغرها وبداياتها

منذ بداياتها، تميّزت باميلا الكيكبشعرها الأشقر، لكن عندما أطلّت للمرة الأولى كان وجهها أكثر إمتلاءً، حواجبها كانت رفيعة وشفاهها رفيعة، وكانت تعتمد في إطلالاتها على المكياج الناعم.

اطلالة باميلا الكيك في بداياتها

بدء التغيّرات

بدأت إطلالة باميلا الكيك تتبدل بعد العام 2014، فقد أصبح وجهها أنحف وأكثر تحديدًا، وقد ظهرت خدودها بارزة أكبر وجعلتها أكثر جمالًا وجاذبية.

تبدل إطلالة باميلا الكيك

تحرص بامسلا دائمًا من خلال أسلوب المكياج الذي تعتمده على ابرز شكل وجهها بطريقة أجمل، وقد لاحظنا أن ملامح وجهها أصبحت مشدودة ومحددة أكثر، وقد بدت شفاهها أكثر إمتلاءً مع لبحفاظ على شكلها الطبيعي بدون مبالغة.

وقد تألقت باميلا الكيك في مسلسلها الأخير “كريستال” حيث اعتبرها البعض أيقونة في الموضة، وبدت ملامحها أكثر تحديدًا وجمالًا، مع حفاظها على الشعر الأشقر على مرّ السنوات. واكتشفي خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك بفيديو نشره مصفّف شعرها.

هذه أبرز التغيّرات في إطلالة باميلا الكيك على مرّ السنوات،واطلعي أيضًا على إطلالة باميلا الكيك الأخيرة ملكية بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية