نصائح لاختيار أفضل كريم ترطيب تحت العين

نصائح لاختيار أفضل كريم ترطيب تحت العين

نصائح لاختيار أفضل كريم ترطيب تحت العين

ما هي النصائح لاختيار أفضل كريم ترطيب تحت العين؟ سؤال أكثر من شائع عند عدد كبير من الأشخاص خصوصا ان نسبة عالية من النساء تهتم بهذا الموضوع.

ias

فهناك العديد من الكريمات المرطبة المخصصة لتطبيقها تحت العينين لترطيب هذه المنطقة الحساسة. من هنا، إليك بعض النصائح لاختيار كريم الترطيب المناسب لتحت العينين. وإليك بالفيديو، كيفية العناية بالبشرة في الصباح

أفضل كريم

افضل كريم مرطب للجسم ويفتح
امرأة تستعمل كريم
  • تجنب العطور والمواد الكيميائية القاسية: حاولي اختيار كريمات تحت العين التي لا تحتوي على عطور أو مواد كيميائية قاسية قد تهيج البشرة الرقيقة حول العينين.
  • البحث عن المنتجات المناسبة لنوع بشرتك: إذا كانت بشرتك دهنية، فقد تفضلين كريمات تحت العين التي تكون خفيفة وغير دهنية، بينما إذا كانت بشرتك جافة، فقد تحتاجين إلى كريمات أكثر ثقلًا ومرطبة.
  • الاختبار على جزء صغير من البشرة: قبل استخدام الكريم الجديد تحت العينين بشكل كامل، جربيه على جزء صغير من البشرة للتأكد من عدم حدوث أي تهيج أو رد فعل سلبي.
  • الاستمرارية في الاستخدام: تذكري أن تأثيرات كريمات تحت العين تظهر عادة بعد استخدام مستمر ومنتظم، لذا كوني منتظمة في تطبيقها وكرر العملية بانتظام.

قبل استخدام أي منتج جديد، يُفضل استشارة طبيب الجلدية للحصول على توجيهات مخصصة ومعرفة الأنسب لنوع بشرتك والمشاكل الخاصة التي تواجهها.

وتعرفي على  المستحضرات الأساسيّة للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية