بأيّ ألوان تختار إيما ستون ملابسها؟

ألوان ثلاثة تسيطر على إطلالات إيما ستون، الممثلّة الهوليووديّة الجميلة التي تحصر ملابسها باللون الأسود والرمادي والأبيض فقط.

ias

فإذا تصفّحتِ ألبوم الصور أعلاه أو قمت بجولةٍ على إطلالات ستون تكتشفين أنّ هذه الألوان هي المسيطرة على إطلالات إيما أو يمكن القول أنّها خيارها الوحيد أكان للمناسبات الرسميّة أو الحيويّة.

فعلى السجادة الحمراء أو في الإطلالات اليوميّة، تختار إيما ستون ملابسها بهذه الألوان ولكن من دون أن يوقعها هذا الخيار ضحيّة الروتين حيث أنّ ستون ستطيع اعتماد لوكات مختلفة مع التركيز على هذه الألوان فقط (التميز صفة تميز اطلالات ايما ستون على السجادة الحمراء).

لذلك، إن كنتِ تحبّين الإطلالة البسيطة والناعمة والأنيقة والرصينة، اعتمدي هذه الألوان التي تعكس هذه اللمسة واختاري الملابس الجلديّة باللون الأسود لإطلالة قويّة و Edgy مثلاً وتحديداً الفستان الأسود الجلديّ المنسّق مع الأحذية المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو مع أحذية الكاحل أو الطويلة الساق لإطلالة حيويّة.
كما اختاري بدلتك الرسميّة باللون الرمادي لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل واحرصي أن تكون مقلّمة بخطوطٍ رفيعة مثلاً باللون الأسود حيث تأتي السترة بقصّة واسعة أي بقصّة البوي فرند وارتدي معها أحذية الـ Brogue الرجاليّة أو أحذية الكاحل الكلاسيكيّة.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الدانتيل واختياره إما بلون الأبيض أو الأسود وذلك في حال أردتِ إطلالة ناعمة وأنثويّة حيث يمكنكِ أن تختاري الفستان بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط لهكذا إطلالة أو الفستان بقصّة الـ Cut Out أو تنورة الدانتيل المنسّقة مع التوب القصيرة أو العكس توب الدانتيل المنسّقة مع التنورة العادية لإطلالة حيويّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد الأبيض لإطلالة ناعمة ولكن Formal من خلال اختيار الفستان بالقصّة المستقيمة وفوقه السترة الرسميّة بأسلوب البلايزر التي تضعينها على الأكتاف.

ومن الإطلالات التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه الألوان، تلك الحيويّة التي تظهركِ فاشينيستا بامتياز وذلك من خلال مزج لونيّ الأبيض والأسود مع نقشات مختلفة حيث ترتدين التنورة المنقّطة بهذين اللونين مثلاً مع توب مقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود.
أخيراً، يمكنكِ اعتماد هذه الألوان مع الإطلالة الرسميّة والفخمة وذلك من خلال اختيار الفستان الطويل إما باللون الأسود أو الأبيض مع تفصيل باللون الثاني أي وفي حال كان الفستان أبيض، اختاري الحزام مثلاً باللون الأسود وفي حال كان الفستان باللون الأسود، إحرصي أن يكون الفستان مطرّزاً بشكلٍ بسيط بالترتر باللون الأبيض.
ومن الإطلالات التي تبقى الأنسب مع هذه الألوان، الإطلالة الـ Formal المناسبة للعمل أو اجتماعات العمل حيث تختارين القميص الأبيض الكلاسيكيّ مع تنورة سوداء أو رماديّة بقصّة مستقيمة أو قميص شفاف أسود مع ياقة كلاسيكيّة باللون الأسود وسروال أسود كلاسيكيّ.

إقرأي المزيد: ايما ستون باطلالات مختلفة ولكن بحذاء واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية