بداية كأس العالم في قطر لماذا تأخرت عن موعدها المعتاد؟

بداية كأس العالم في قطر

إن كنت تتساءلين عن بداية كأس العالم في قطر لماذا تأخرت عن موعدها المعتاد؟ سنكشف لك الجواب المناسب لتعرفي مختلف المعلومات عن هذا الحدث العالمي.

ias

بعد الإعلان عن موعد كأس العالم في قطر، كثرت التساؤلات بشأن حقيقة تغيير الموعد الطبيعي والمعتاد لهذه البطولة وسنكشف لك اليوم عن السبب.

لماذا تغيّر الموعد؟

درجت العادة في البطولات السابقة من كأس العالم على تنظيم هذا المونديال بين شهري يونيو ويوليو أي خلال فصل صيف، إلا أ البطولة هذه المرّة تمّ الإتفاق على تغيير موعدها.

فقد قررت إدارة الفيفا جعل هذه البطولة إستثنائية بسبب درجات الحرارة المرتفعة في قطر خلال فصل الصيف، وخلال شهري نوفمبر وديسمبر يكون الطقس مثاليًا في هذا البلد.

ماذا عن شعار كأس العالم في قطر؟

يحمل شعار كأس العالم بقطر العديد من الرمزيات والتحليلات التي سنكشفها لك في ما يلي:

شعار كأس العالم في قطر

يحمل الشعار اللونين الأبيض والعنابي، اللذان يرمزان إلى لوني العلم القطري. وهو يرمز للبعد الجامع للبطولة الذي يجمع مختلف دول العالم. ويأتي بالشكل المموج على طريقة الكثبان الرملية، كما يأتي على شكل رقم 8 وهو عدد الإستادات الت ي ستستضيف مباريات كأس العالم،

كذلك يشير إلى رمز اللانهاية كعلامة عن الطبيعة المترابطة للبطولة.

تفاصيل حفل إفتتاح كأس العالم

سيسبق المباراة بين قطر والإكوادور حفل إفتتاح إستثنائي تشهده دولة عربية للمرة الأولى، وهذه تفاصيله:

  • من المتوّقع أن تفتح النجمة العالمية شاكيرا الإحتفال إلى جانب Dua Lipa وأعضاء مجموعة الكيبوب الكورية الشهيرة BTS، هذا إلى جانب حضور عدد كبير من نجمات ونجوم عالمنا العربي والعالم.
  • كشف الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة MDLBEAST السعودية للترفيه الموسيقي طارق البهيتي عن قائمة بـ56 فنان عربي وإقليمي أكدوا مشاركتهم في الحفل الإفتتاحي لكأس العالم، في منطقة ARAVIA.
  • سنشهد خلال فترة مباريات كأس العالم على ثلاث مهرجانات موسيقية لنجوم عالميين سيتّم الإعلان عنها تباعًا.

تعرفي أيضًا على طريقة الحصول على بطاقة هيا لحضور كأس العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية