بسبب إزعاج شاكيرا والدا بيكيه يفكران في ترك منزلهما

بسبب إزعاج شاكيرا والدا بيكيه يفكران في ترك منزلهما

بسبب إزعاج شاكيرا والدا بيكيه يفكران في ترك منزلهما

على ما يبدو فإن والدا لاعب كرة القدم الاسباني جيرارد بيكيه يفكران بترك منزلهما بسبب الضجيج والإزعاج المستمر تجاههما من قبل شاكيرا.

ias

ولا يزال والدا بيكيه يعيشان بجوار المنزل الذي كان يضم كلاً من شاكيرا وابنهما وطفليهما قبل أن ينتقل بيكيه إلى منزل آخر بعد الانفصال بين الثنائي الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي.

تصرفات شاكيرا لا تحتمل

وقد شكلت الخلافات بين الزوجين مادة دسمة لعناوين الأخبار في مختلف أرجاء العالم علماً أن شاكيرا تعمدت وضع تمثال ساحرة شريرة كبير على شرفة منزلها، وتوجيهه تجاه منزل والدي اللاعب.

كما لفتت تقارير صحافية إلى أن شاكيرا تعمدت سماع أغنيتها الجديدة التي استهدفت بيكيه بصوت مرتفع، مستعينةً بمكبرات الصوت بهدف إسماعها لوالدي بيكيه، وإزعاجهما بها وبكلماتها على مدار الساعة.

غيرة شاكيرا

يذكر أنه في عيد ميلادهما المشترك تسربت معلومات عن تحضير شاكيرا أغنية جديدة من المتوقع أن تكون انتقام جديد مجدداً من بيكيه بعد نشره صورة تجمعه بحبيبته كلارا شيا للمرة الأولى منذ انفصاله عن طليقته الفنانة الكولومبية شاكيرا في استكمال  لتصرّفات غير لبقة من شاكيرا وبيكيه حيث تنافسا فيها على لقب “من الأكثر نكدًا” .

وكانت العديد من المصادر المقربة أعلنت أن شاكيرا تشعر بالغيرة بسبب علاقة بيكيه الجديدة وأنها غاضبة بشدة من الرومانسية التي يعشها هذا الثنائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية