بشرى سارّة لعشاق لا كاسا دي بابل.. عودة برلين قريبًا

بشرى سارة لعشاق لا كاسا دي بابل عودة برلين قريبًا

مصدر الصورة: حساب انستغرام berlinetflix@

إن كنتِ من محبّات المسلسل الإسباني الأشهر “لا كاسا دي بابل”، سنقدم لكِ خبرًا سارًا يتمحور حول عودة الممثل بيدرو ألونسو المعروف بلقب “برلين”. كما يمكنكِ الإطلاع على الأعمار الحقيقية لنجوم مسلسل لا كاسا دي بابيل!

ias

على بعد أيام قليلة، ينطلق مسلسل اسباني جديد على منصة نتفلكس العالمية، ويبدو أن اسم “برلين” كان هو الحدث الأبرز، فما تفاصيل المسلسل؟ وفي أي يوم سيعرض بالتحديد؟

مسلسل سيحمل اسم “برلين”

أصدرت منصة نتفلكس العالمية، فيديو ترويجي “برومو” لمسلسلها الجديد الذي سيحمل اسم “برلين” نسبةً إلى شخصية الممثل الاسباني بيدرو ألونسو، في المسلسل الشهير “لا كاسا دي بابل”.

تدور قصة المسلسل في أوج أيام اللص الاسباني، حيث يجتمع “برلين” وعصابة في “باريس” للتخطيط لواحدة من أكبر عمليات السطو على الإطلاق، وهي سرقة مجوهرات بقيمة 44 مليون يورو في ليلة واحدة. كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على حقائق عن نجوى نمري التي ظهرت في مسلسل لا كاسا دي بابيل!

اللافت عند طرح المقطع الدعائي، لم نجد سوى الممثل بيدرو، إلى جانب ميشيل جينير وتريستان أولوا، بدون أي وجود لأبطال لا كاسا دي بابل.

تم تصوير المسلسل ما بين مدريد وباريس، وسيتم عرضه يوم 29 ديسمبر من الشهر الحالي، أي بعد أيام قليلة جدًا.

نتفلكس تعيد إحياء الموتى

ليس غريبًا على منصة نتفلكس، إعادة الأموات مرة أخرى إلى الأعمال التي استحوذت على نسب مشاهدة خيالية.

ويبدو أن هذا الأمر ينطبق تمامًا على الممثل “بيدرو ألونسو”، الذي استطاع خلال الجزء الأول من المسلسل الإسباني، لفت أنظار العالم بأسره بأدائه الإحترافي العالي.

والجدير بالذكر أن مسلسل “لا كاسا دي بابل” لم يكن مخططًا له سوى جزء وحيد، ينتهي بموت الشخصية الأبرز “برلين”، لكن أصداء المسلسل وايراداته الخيالية، جعلت المنصة تبتكر في إعادة الشخصية “المتوفاة” جزءًا تلو الآخر.

ومع انتهاء المسلسل بشكل رسمي، يبدو أن نتفلكس لاتزال متعطشة للربح، ما جعلها تعمل على إعادة تصوير حياة برلين، في أوج حياته، فهل ستنجح (الكرّة كل مرّة)! وقد يهمكِ الإطلاع على التحول الجذري الصادم للنجمة العالمية أورسولا كوربيرو، الملقبة بطوكيو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية