بعد أزمتها، شيرين عبد الوهاب تعود الى جمهورها في الكويت وهذه شروط حضور الحفل!

شروط حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

الصورة من حساب شيرين عبد الوهاب على إنستغرام

شيرين عبد الوهاب تعود الى جمهورها في الكويت وتحي حفل وهذا بعد غيابها لوقت طويل بسبب أزمتها التي ضجت بها وسائل التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة.

ias

لم تكن هذه السنة وخصوصًا الفترة الأخيرة سهلة أبدًا على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، فبعد أزمتها الأخيرة التي شغلت بها الإعلام في العالم العربي أجمع وغيابها عن جمهورها الكبير، ستعود شيرين الى الساحة الغنائية قريبًا في الكويت.

بعد غياب 5 أشهر ومعاناة طويلة!

وقد كشف مسرح الأرينا في الكويت عن بوستر الحفل مشيرًا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستغني على مسرح الأرينا في الكويت في 12 من يناير القادم وقد كتبت الصفحة الرسمية للمسرح على إنستغرام: ” عدنا لكم بموعد جديد، شيرين عبدالوهاب في الأرينا كويت، يوم ١٢ يناير”. معلنة فتح باب التذاكر لمن يرغب بحضور الحفلة”

ووضعت الجهة المنظمة للحفلة عدة شروط من أغربها عدم وقوف الحضور أو التفاعل مع أغنيات شيرين بالرقص، وقالت المعلومات الخاصة بالحفلة: يطلب من الزوار الجلوس دائمًا أثناء أداء الحدث وممنوع الوقوف أو الرقص، وعدم اصطحاب أطفال بعمر أقل من 10 سنوات ولا يدخل مَن هم دون سن 16 عامًا من دون رفقة شخص بالغ أكبر من 18 عامًا. ووفق الجهة المنظمة لن يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى المكان ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، كما لا يُسمح بدخول بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

والى جانب أخبار شيرين عبد الوهاب هذا العام، هناك العديد من أخبار مشاهير هزت السوشال ميديا في عام 2022!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية