تفاصيل القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب

Face, Person, Human

أتيناك في المقال التالي بتفاصيل القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب التي شغلت الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي في اليومين السابقين.

ias

يمكننا القول أن سنة 2022 ليست سنة الحظ لشيرين عبد الوهاب، فبعد طلاقها من حسام حبيب، الى زياة وزنها وإنتقاد إطلالاتها ومُسلسل الأزمات والمشاكل التي عاشتها، لعل أكثر ماصدم الجمهور ومتابعي هذه النجمة هي الأخبار التي شغلّـت الرأي العام منذ يومين والتي بدأت بتعرضها لإصابة في الرباط الصليبي واحتياجها إلى إجراء جراحة عاجلة وإنتهت بإحتجازها في المستشفى بسبب تعاطيها المُخدرات!

إصابتها بالرباط الصليبي كان مُجرد “فبركة”

منذ حوالي يومين، أفادت وسائل إعلام مصرية بأن الفنانة، شيرين عبد الوهاب، أصيبت بالرباط الصليبي إثر سقوطها وانزلاق قدميها في منزلها وهذا ما أكده مدير أعمالها الذي قال في تصريحات له أن شيرين عبد الوهاب تعمل على إنهاء إجراءات سفرها إلى الخارج بأسرع وقت ممكن، حيث من المقرر أن تسافر في غضون ساعات أو أيام قليلة للقيام بجراحة عاجلة لإصابة الرباط الصليبي

وقد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمشاهد تم التقاطها من امام المستشفى الذي تتواجد فيه شيرين بحيث ظهر حسام حبيب والمنتجة المصرية سارة الطباخ وهما يقفان امام المستشفى لدعم شيرين لتظهر هي من نافذة غرفتها وتلقي التحية عليهما

شقيقها يكشف الحقيقة ووالدتها تنهار!

ولكن سرعان ما تحولت هذه القصة التي يبدو أن لا أساس لها بإتهام شقيقها بضربها وإحتجازها داخل المُستشفى الأمر الذي دفعه للخروج عن صمته وشرح كافة تفاصيل القصة في مقابلة أجراها على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب!

وفي هذه المداخلة الهاتفية، أكد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين أن القصة “معقدة” كثيرًا كاشفاً أن شقيقته تتعامل مع عصابة وهي طليقها حسام حبيب وسارة الطباخ بحيث قال ” أختي تضيع، أختي تنهار” وأكمل عبد الوهاب حديثه نافيًا أنه اعتدى على شقيقته أو ضربها موضحًا أن الأمور بين شيرين وحسام عادت الى طبيعتها وأنهما تصالحا وأعاد لها سيارتها إلا أنه لم يتنازل عن القضايا التي رفعها ضدها على عكسها!

وفجّر محمد قنبلة صدم بها الجمهور وهي أن شيرين تتعاطى المخدرات مع حسام وأنها إستأجرت شقة لتقوم بهذا الأمر معه الأمر الذي دفعه الى نقلها الى المُستشفى بشكل إلزامي مشيرًا أنها غير مؤهلة ومن الضروري أن تتلقى العلاج اللازم.

وبعد محمد، دخلت والدة شيرين على الخط لتطلب المساعدة لإنقاذ إبنتها مؤكدةً أن بعد حفل شيرين الأخير، توجهت إبنتها الى المنزل برفقة حسام وتناولا المخدرات سويًا في الأستديو ثم تشاجرت معها ومع شقيقها وطردتهما من منزلها، لأنها لم تكن في وعيها، حسب حديث الأم. وفي حديثها، كشفت الأم أن علاقتها بإبنتها كانت جيدة الى حين عودة حسام الى حياتها الذي وصفته بأنه “شر” . لم تستطيع الأم إنهاء كلامها بسبب الإنهيار والحزن الذي عم عليها ليُكمل محمد الحديث ويؤكد أنه سيستمر في محاولة إنقاذ شيرين “حتى اليوم الأخير” من عمره، ولن يترك شقيقته حتى يؤكد الطب أنها أصبحت قادرة على تحمل مسؤولية نفسها.

وأخيرًا، بين ياسمين صبري وشيرين عبد الوهاب، 3 فوارق تبين كيف تعاملت ياسمين بشكل أفضل مع الطلاق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية