بعد إعلان إصابة فنان العرب بالسرطان مدير أعماله ينفي الخبر!

بعد إعلان إصابة فنان العرب بالسرطان مدير أعماله ينفي الخبر!

مصدر الصورة: حساب rotanamusic@

أعلن أخيرًا وفق أنباء مؤكدة أنه وبعد إعلان إصابة فنان العرب بالسرطان مدير أعماله ينفي الخبر، وهذا ما شكّل حالة من الجدل والإستغراب لدى الجمهور.

ias

بدايةً من تعرض فنان العرب محمد عبده لوعكة صحيّة مفاجئة وألغاء حفله في البحرين، قلق الكثير من محبيه وجمهوره على حالته الصحيّة، فما قصّة مرض فنان العرب؟

تفاصيل مرض فنان العرب التي أعلن عنها مدير أعماله

قبل أسابيع طمأن فنان العرب محمد عبده جمهوره عن حالته الصحيّة من خلال مكالمة هاتفية مباشرة مع الإعلامية سارة دندراوي، حيث كشف أنه يُعاني من وعكة صحية بسيطة ألمت به بعد رجوعه من العمرة، وكان ذلك هو السبب في إلغاء حفلاته الغنائية.

ولكن بعد إنتشار خبر وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن-رحمه الله- تسرب خبر إصابة الفنان محمد عبده بمرض السرطان وبأنه يخضع للعلاج الكيماوي، وذلك بعد تسرب محادثة بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل، حيث أفصح الفنان محمد عبده من خلال تسجيل صوتي له عن خضوعه للعلاج الكيماوي أيضًا في باريس، وبعدها تم الإعلان عن إصابة فنان العرب محمد عبده بمرض السرطان.

ومما أكد الخبر بشكل أكبر هو بيان روتانا الذي سبق ذلك بأيام، والذي جاء في نصه :” إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بانه وبالاتفاق مابين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط باي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً ، وهذا القرار هو حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب”.

بينما وضّح مدير أعمال الفنان محمد عبده أن كلمة “سرطان” كلمة كبيرة لا تصف الحلة الصحية لفنان العرب، نافيًا الخبر المنشور، مشيرًا بأنه يُعاني من مرض آخر وخضع للعلاج الكيماوي، وبأنه تحسن بشكل كبير وحالته الصحية حاليًا جيدة.

وبهذا الإعلان عاد تصدر اسم فنان العرب مجددًا على شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبّر مغردين عن مدى فرحتهم بسماع ذلك.

ولك في الختام أن تتذكري معنا الحادثه المؤسفة لرحيل أيقونة الشعر السعودي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية