بعد انتهاء "عرابة بيروت" أبرز إطلالات جيسي عبدو التي لفتت أنظار المتابعين

بعد انتهاء "عرابة بيروت" أبرز إطلالات جيسي عبدو التي لفتت أنظار المتابعين

مصدر الصورة: حساب انستغرام jessy_abdo@

بعد انتهاء مسلسل “عرابة بيروت”، نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات جيسي عبدو التي لفتت أنظار المتابعين خلال العمل، وتصدرت بها حديث المواقع.

ias

شاركت النجمة اللبنانية مجموعة صور من مشاركتها بالمسلسل عبر تطبيق انستغرام، كما عودتنا على نشر أبرز إطلالاتها المثيرة على صفحتها الرسمية، فضلًا عن طرح منصة شاهد للبوستر الرسمي لمسلسل “عرابة بيروت” قبل موعد انطلاقه.

فستان فوشيا لامع

نشرت جيسي صورة وهي تستند إلى طاولة خشبية، لتظهر جمال الفستان المكشوف من الخلف.

حيث لفتت هذه الإطلالة الأنظار لشدة جمالها وجاذبيتها، حيث ارتدت فستانًا لامعًا من اللون الفوشيا الفاقع، شكله يوحي بأنه مكون من قطعتين، كروب توب وتنورة طويلة، لكن القطعتان موصلتان ببعضهما البعض بطريقة ولا أروع، استكملت عبدو هذه الجاذبية بتسريحة شعر ملائمة تمامًا للوك، مع كعب عالي من اللون الزهري، وعلقت واصفةً نفسها بالحرباية. كما سحرت زميلة عبدو في المسلسل، نادين الراسي الجمهور بتفوقها على نجمات العالم بتقليد مارلين مونرو.

فستان قصير ذهبي اللون

أطلت جيسي خلال إحدى حلقات العمل بإطلالة ساحرة للغاية، حيث انتقت فستانًا قصيرًا مرصعًا بالأحجار الذهبية اللامعة، ويبدو أن هذا اللون لائم بشرة النجمة بشكل واضح، كما اعتمدت معه تسريحة الشعر الطويل المنسدل، لتحصد هذه الإطلالة إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل.

طقم أصفر بدون أكمام

حصدت هذه الإطلالة على الكثير من اعجاب المتابعين، نظرًا لجمالها وأناقتها الشديدة، حيث انتقت عبدو خلال إحدى حلقات المسلسل، طقم مكون من تنورة قصيرة صفراء، مع جاكيت أصفر بدون أكمام مزين بياقة حول العنق، كما امتاز بجيوبه الكبيرة، وأزاراه الذهبية اللافتة.

يبدو أن جيسي درست اطلالاتها بعناية فائقة، ولم تعتمد فقط على الملابس اللافتة، بل أيضًا اخترات تسريحات شعر ومكياج مناسب لك لوك، ما رأيكِ مثلًا بهذه الإطلالة المتناسقة؟ أعتقد أنها حصدت إعجابنا جميعًا بها.

فستان أسود طويل مزين بالريش

اختارت عبدو إطلالة ساحرة لبوستر العمل، وهو عبارة عن فستان طويل، بدون أكتاف، ومفتوح الظهر، مرصع بأحجار خضراء وسوداء وفضية أيضًا.

ويبدو أن أكثر ما لفت الأنظار في هذا الفستان، هو طريقة توزع الريش، الذي جاء فقط على منطقة الصدر، وبألوان ممزوجة بين البنفسج والأبيض والأخضر الغامق، ويبدو أن الشعر القصير مع الغرة الساحرة، أضاقت رونقًا خاصًا لهذا اللوك. ويبدو أن لهذه النجمة بصمتها الخاصة في عالم الموضة، وهو ما يفسّر منافستها لديما قندلفت وسيرين عبد النور على لقب أجمل فستان أبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية