بعد تصدره الترند، أحمد مالك يكشف تأثير إنفصال والديه وتعرضه للتنمر

بعد تصدره الترند، أحمد مالك يكشف تأثير إنفصال والديه وتعرضه للتنمر

مصدر الصورة: حساب أحمد مالك “ahmedmalek” على إنستغرام

بعد تصدره الترند ف الأيام القليلة الماضية، كشف الفنان المصري أحمد مالكتأثير إنفصال والديه وتعرضه للتنمر والكثير عن أسرار حياته.

ias

إستطاع الممثل الشاب أحمد مالك أن يكون حديث السوشال ميديا في اليومين الأخيرين بعد حلقته مع هدى المفتي في برنامج “رامز جاب من الآخر”, وقد حّل أحمد ضيف في برنامج AB Talks ، تفاصيل انفصال والديه، مؤكداً أنه عاش فترة من الغضب والرغبة في الهرب من المسؤولية نتيجة هذا الانفصال.

تعرض للتنمر بسبب جسمه

وفي هذه المقابلة، قال مالك :”أنا من عائلة متوسطة كويسة معيشياً، وكنا عايشين في الدقي، ووالدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق، وكان حدث ثقيل حاولت أتعامل معه، وكان عندي غضب لكن مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين، والحمد لله علاقة دلوقتي كويسة مع والدي، ووالدتي كل حاجة في حياتي، ووجودي مع إخواتي يشعرني بالأمان”.

، وأوضّح مالك أنه تعرّض للتنمّر في مراهقته آي في سن الـ12 و13 عاماً بسبب بُنية جسمه، قائلاً: “أنا بدأت الشغلانة دي وأنا صغير أوي، أول مرة وقفت قدام الكاميرا كان عندي 8 سنين، وكنت بعمل إعلان مكرونة والمكرونة كانت نية علشان شكلها يبقى حلو، وكنت باكُلها وكنت عايز أرجع ولكن مينفعش علشان الناس بتزعق، المفروض التجربة دي لطفل مش حلوة، ولكن أنا كنت مبسوط زي يوسف عثمان في فيلم بحب السيما”.

ومن ناحية أخرى، كشف الفنانة والإعلامية السعودية لجين عمران أسرار للمرة الأولى عن زواج شقيقتها أسيل في آخر مقابلة لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية