بعد تصدره الترند في "ولاد بديعة" أدوار سابقة لسامر اسماعيل صنعت نجوميته

أدوار سابقة لسامر اسماعيل صنعت نجوميته قبل ولاد بديعة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسامر اسماعيل samerjismail@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجم السوري سامر اسماعيل، الذي تصدر الترند في مسلسل “ولاد بديعة”، لكن هناك أدوار لعبها في السابق صنعت نجوميته. وقد يهمكِ الإطلاع على محمود نصر وسامر اسماعيل اجتمعا في عمل مشترك قبل 12 عامًا فكيف كان شكلهما؟

ias

يلعب اسماعيل دور شاهين في مسلسله الأخير، حيث لفت الأنظار بأدائه الإحترافي، لكن هذا النجم في جعبته عدد من الأعمال الهامة وأبرزها:

مسلسل “عمر”

قدم اسماعيل، في بداية مسيرته الفنية، دور البطولة في مسلسل “عمر”، حيث لعب شخصية عمر بن الخطاب. ولفت الأنظار إليه من وقتها، لشدة براعته في التمثيل.

كما أكد اسماعيل أن دور “عمر” غير حياته المهنية والشخصية أيضًا، معتبرًا أن هذا العمل يعتبر الحدث الأبرز حيث أدى شخصية تاريخية عظيمة غيرت التاريخ. وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

مسلسل “كسر عضم”

شارك اسماعيل في الجزء الأول من مسلسل “كسر عضم”، حيث أدى دور الضابط ريان، ويبدو أنه تصدر محركات البحث بعد مشاركته في العمل، علمًا أن شخصية ريان تنتهي فصولها في الحلقة العاشرة.

كما أن نشهد موت الضابط تحول إلى فيديو تصدر وقتها مواقع التواصل لشدة احترافية سامر في تأديته.

مسلسل “المنصة”

لعب سامر دور البطولة في مسلسل “المنصة” الذي عرض على منصة نتفلكس العالمية، وشاركه العمل كل من مكسيم خليل، وعبد المحسن النمر، وباسم ياخور، وسلوم حداد، وأحمد الجسمي، ومنى واصف.

ويُعد “المنصة” أول عمل عربي، يُعرض عبر محطات ومنصات أميركية، منها: “Crackle”، و”Crackle Plus”، و”Popcornflix”، و”Truli”.

وأكد اسماعيل سابقًا أن المسلسل شكّل نقلة نوعية في الدراما العربية وأصبح منافساً للأعمال العالمية، كما أنه قدم شخصية استثنائية في هذا العمل.

مسلسل “داون تاون”

رغم أن هذا العمل لم يأخذ حقه في العرض، بحسب ما اكده اسماعيل في تصريٍح سابق، إلا أنه استطاع لفت الأنظار من خلال تأدية شخصية “نوح” في العمل.

جمع العمل ما بين الرومانسية والتشويق والأكشن ويشارك فيه نجوم من سورية ولبنان منهم عبد المنعم عمايري ووفاء موصللي وستيفاني صليبا وسارة أبي كنعان ويوسف حداد وكارمن لبس، والجدير بالذكر أن سامر لعب فيه دور مغاير عما اعتدنا رؤيته عليه سابقًا.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دعوة لمقاطعة مسلسل “لانش بوكس” بسبب مأساة غزة والمخرج يعتذر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية