بعد تصريح سمية الخشاب الاخير حول الإنجاب، هؤلاء النجمات حُرمن من الأمومة

نجمات حُرمن من الأمومة وتصريح صادم حول الإنجاب من سمية الخشاب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسمية الخشاب somayaelkhashab@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن تصريح الممثلة سمية الخشاب الأخير حول الإنجاب، والذي أثار الجدل بين المتابعين، لنستعرض سويًا النجمات اللواتي حُرمن من الأمومة. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات عانين مع الانجاب ومنهن من حرمت الأمومة كليًا.

ias

يبدو أن هناك عدد من النجمات العرب اللواتي لم يخضن هذه التجربة، وكان لهن تصريحات بعضها صادم، حول عدم انجابهن للأطفال.

سمية الخشاب

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج “وش تاني”، وتطرقت خلاله للحديث عن أسرار تتعلق بحياتها الشخصية والعملية.

وبسؤالها عن عدم الإنجاب وأن الأيام لم تعطها الفرصة لأن تصبح أمًا قالت: “لأ خالص عمري ما زعلت بالعكس، أنا بحس أن ربنا رحمني لأنها مسؤولية كبيرة جدًا ووجع قلب وتربية الولاد دي صعبة أوي، وبعدين ناس كتير بتشتكي من ده وبيقولوا لما الولاد يكبروا خلاص مبيسألوش علينا، الحمد لله الذي عافاني”. وقد يهمكِ الإطلاع على أمهات عازبات لعبن دور الأم والأب وحققن النجاحات المهنية.

اليسا

أثارت الفنانة إليسا حالة من الجدل الواسع بسبب تصريحاتها عن عدم انجابها الأطفال والسبب وراء ذلك، حيث ردت بقوة على هذا الأمر عبر برنامج “هيب هوب” على هامش تواجدها فى موسم الرياض.

وقالت إليسا: “أكره هذه الكلمة.. لابد من انجاب أطفال لترعاكى فى الكبر..  انا ضد هذه الموروثات القديمة غير المنطقية لان هناك الكثير من الناس الذين يتمتعون بوجود أبناء لديهم ولكن لم يرعوهم فى الكبر وليسوا سندًا لهم”.

شكران مرتجى

خلال مقابلة لها، أدلت الفنانة شكران مرتجى بعد سؤالها عن عدم إنجابها بقولها: “من أكثر الجمل التي أستوقفتني حين قرأتها وسمعتها من كثيرين تعليقاً على الكثير من أدواري هي: كيف لشكران والتي لم تعرف معنى الأمومة ولم تمارسها في حياتها أن تكون أمًا هكذا في مسلسل زقاق الجن؟”

وتابعت: “قاسية هذه العبارة ولكنها جميلة الأمومة لاعلاقة لها بالإنجاب ولابالتربية، فالأمومة بروحي وجيناتي وتربيتي..من يعرفني عن قرب يعرف سري (الأمومة قلب وليست رحم)”.

حورية فرغلي

أثارت النجمة المصرية حورية فرغلي، تعاطف المتابعين، بعد نشرها فيديو لوجود أطفال حولها في أحد الأفراح: “جميع النساء يحسدنني لأنّي ليس لدي طفل يزعجني، ولا يعلمن أني بحاجة إلى هذا الإزعاج الجميل”.

كما أوضحت فرغلي سابقًا، أنها تعاني من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية، لافتة إلى أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة وسرعة الزواج والإنجاب في سن ما بين 30 و40 عاما، وفي أعقاب ذلك تتم إزالة الرحم، لكنها الآن تخطت 44 عاما ولم تستطع الإقدام على خطوة إزالة الرحم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية