أمهات عازبات لعبن دور الأم والأب وحققن النجاحات المهنية

ستكشف لك ياسمينة في المقال التالي أمهات عازبات لعبن دور الأم والأب وحققن النجاحات المهنية وأثبتن أن الإنفصال قد يكون الدافع الأول للنجاح.

ias

هي الوظيفة الأصعب في العالم، فكيف إذا رافقتها وظيفتين أخرتين؟ قد تظنين أن حياة النجمات مثالية وخالية من المشاكل ولا يقع على عاتقهن أي مسؤوليات كبيرة، ولكن هناك الكثير من النجمات اللواتي أثبتن أنهن أمهات خارقات بعدما إنفصلن عن أزواجهن بحيث لم يمنعهن الطلاق من تحقيق طموحاتهن والدخول في عالم النجومية!

نوال الزغبي

دخلت النجمة اللبنانية القفص الذهبي في سن صغير جدًا بحيث تزوجت في عمر الـ 18 عامًا وأنجبت إبنتها تيا التي تخطف الأنظار منها بجمالها وستايلها الأنيق و وتوأمها “جوي” و”جورجي، ولكن كان مصير هذه العلاقة الطلاق والإنفصال الذي أسفر عنه الكثير من المشاكل منها الضائقات المادية التي أوصلتها الى حد الإفلاس!

لم تستسلم نوال لهذه المشاكل أو تتراجع يوم عن تحقيق أهدافها والوصول الى النجومية في عمر صغير جدًا، بل إستاطعت أن تلعب دور الاب والأم وأن تبرع في حياتها المهنية بحيث تُعتبر من أشهر النجمات العربيات والمعروفات في الوسط الفني!

شيرين عبد الوهاب

يمكننا أن نقول أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تصالحت في الآونة الأخيرة مع طليقها حسام حبيب هي رمز للأمومة والقوة والصلابة! فهي لعبت دوراً كبيراً في حياة إبنتيها الوحيدتين مريم وهنا وتسعى جاهدة دائمًا إلى القيام بدور الأم والأب وتحقيق أحلامها على الصعيد المهني!

أصالة نصري

لعل أكثر ما يجذبنا في المطربة السورية أصالة هو الرابط القوي الذي يجمعها بأولادها خصوصًا إبنتها شام التي تتحدث دائمًا كم هي فخورة بوالدتها وأنها قدوتها ومثلها الأعلى في الحياة وهذا لأنها إستطاعت أن توازن بين الحياة العائلية والمهنية خصوصًا وأنها إنفصلت في عمر صغير ولأكثر من مرة الى حين زواجها من فائق الحسن الذي تعيش معه أجمل قصة حب!

سميرة سعيد

تمكنت سميرة سعيد التي تُعتبر الفنّانة العربيّة الأكثر شبابًا من لعب دور الأب والأم وتربية إبنها الوحيد شادي الذي يُعتبر من أوسم أبناء النجمات وأكثرهم جاذبية! فهذه النجمة التي رفضت الزواج مرة خرى وتفضت لحياتها المهنية ولتربية إبنها البالغ من العمر 27 عامًا!

ومن هنا، إليك نجمات عانين مع الانجاب ومنهن من حرمت الأمومة كليًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية