بعد تعرّض نهاية مسلسل "الخائن" للنقد، إليكِ أبرز نهايات المسلسل بنسخه الأخرى.

مقارنة بين نهاية مسلسل الخائن العربي والنسخ الأخرى

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لقيس الشيخ نجيب qayssheikhnajibofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم بعد تعرّض نهاية مسلسل “الخائن” للنقد، أبرز نهايات المسلسل المتعددة بنسخه الأخرى، ويبدو أن نهاية كل نسخة مختلفة تمامًا، كما تعرّض المسلسل لانتقادات عند بدء عرضه.

ias

تصدر مسلسل “الخائن” بنسخته العربية مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن حلقته الأخيرة أثارت الجدل بين المتابعين الذين اعتبروا أن نهايتها صادمة وغير متوقعة، فكيف جاءت؟

أسيل تنتصر في النهاية

بعد عرض الحلقة 90 والأخيرة من مسلسل “الخائن”أصيب البعض من المتابعين بخيبة أمل من النهاية حيث جاءت صادمة وغير متوقعة،بحسب قول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فكانت نهاية المسلسل كالتالي:

تخرج تيا من مستشفى التأهيل وتصر على رؤية أسيل ويجري حديث مؤثر بينهما لتعتذر منها كونها هي من أنقذت حياتها.

تتنازل عن القضية ضد سيف الذي يخرج من السجن ويفاجئ كل من قاطعه بفترة الحبس، ووسط احتفالات يزن وكنان بالتخرج، يفاجئهم بالحضور لكن يضطر أن يسمع كلام قاسي جدًا من تيا، كما أنه يواجه أسيل وينصدم بجرأتها واصرارها على الانتقام.

تسافر أسيل وتتذكر بالطائرة المشهد الذي تابعناه في أول المسلسل في بيت عماد زين، وأيضًا لحظة محاولة سيف شنقها.. وتقول: “قطعت بكتير شغلات صعبة وما استسلمت لآخذ حقي”.. وتنتهي الحلقة! والجدير بالذكر أن سلافة معمار كانت قد كشفت نهاية مسلسل “الخائن” مند فترة.

نهايات مختلفة من النسخ الأخرى

  • النسخة البريطانية: ينتهي مسلسل Doctor Foster بطريقة غامضة بعض الشيء، حيث يقوم البطل Tom زوج الدكتورة Gemma بتوديع عائلته والإختفاء بشكل تام، من دون التوضيح إذا كان قد مات أو ما زال على قيد الحياة.
  • النسخة الكورية: إنها النسخة التي حققت أرباحاً وأرقاماً قياسية. أما عن نهاية مسلسل The World of the married، فبعد كل المشاكل التي مرّ بها البطل Joon Yung والبطلة Sun Woo، يقرر الزوج العودة إلى منزله للعيش مع زوجته الدكتورة وابنهما.
  • النسخة الهندية: بعد انفصال دام 3 سنوات بين البطلين Meera وAkarsh في المسلسل الهندي Out of love، تنتهي القصة بعودة البطلان لبعضهما البعض لعيش حياة سليمة مع ابنهما.
  • النسخة الفرنسية: ينتهي مسلسل Infidèle بانفصال البطلة إيما زوجته عن البطل ماتيو، بعد أن فضّل الأخير بدء حياة جديدة مع حبيبته كانديس، الحامل بطفلهما.
  • النسخة التركية: تنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل Sadakatsiz، أي النسخة التركية من الخائن، بموت البطل فولكان، زوج الطبيبة. أمّا زوجته الأولى آسيا وزوجته الثانية، تبدآن حياتهما من جديد وذلك بعد صراع وعراك طويلين.
  • النسخة الروسية: في النسخة الروسية Where the truth lies ينتحر البطل Vince بعد تفاقم المشاكل بينه وبين زوجته الدكتورة.
  • النسخة التايلاندية: في النسخة التايلاندية من الخائن، ينتهي مسلسل The betrayal بهروب البطل Athin واختفائه بالكامل.
  • النسخة الفيليبينية: ينتهي مسلسل The broken marriage vow بعودة البطل Gio إلى زوجته وابنهما، بعد مشاكل عدّة واجهها هذا الثنائي.
  • النسخة الاندونيسية: ينتهي مسلسل Mendua الأندونيسي بمغادرة البطل وبناء حياة جديدة بعيدة عن زوجته الدكتورة وابنه.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على المبلغ الذي تقاضته سلافة معمار على دورها في مسلسل “الخائن”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية