بعد عودة ترند الشعر "المبلول" استلهمي أبرز صيحاته من النجمات

أبرز صيحات الشعر المبلول استوحيها من النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لريم سعيدي rymsaidi@ وفانز كاريس بشار karessfans@ على انستغرام

نخبركِ اليوم، عن عودة ترند الشعر “المبلول” بكثرة في الآونة الأخيرة، ويمكنكِ أن تستلهمي أبرز صيحاته من النجمات العربيات والأجانب. وقد يهمكِ الإطلاع على حيلة لإخفاء الشعر الأبيض من سلمى حايك شاهديها بالفيديو.

ias

يعتبر الشعر المبلول، من الصيحات التي قسمت الرأي حولها، فأحيانًا قد يبدو الشعر فيه غير نظيف أو غير لائق، ولعدم الوقوع في الخطأ، سنستعرض لكِ بالصور أبرز هذه الصيحات من نجماتكِ المحببات.

كاريس بشار

شاركت كاريس في الندوة الحوارية التي أطلقتها المنظمة mentor arabia بعنوان “الشباب والصحة النفسية في الدراما والأغاني” في الأردن.

واعتمدت في إطلالتها الأخيرة، على تسريحة الشعر المبلول والمسحوب إلى الوراء، مع نفش الغرة بطريقة جانبية، كما اختارت ترك أطراف الشعر طبيعية ومنسدلة. وقد يهمكِ الإطلاع على تساريح رمضانية لإطلالة راقية.

مايا دياب

خلال مشاركتها في حفل ختام سباق الفورمولا 1 في أبو ظبي، اختارت مايا إطلالة عصرية وجذابة، جاءت على شكل جمبسوت جلدي اسود اللون.

ولهذا اللوك العصري، قررت دياب اعتماد تسريحة شعر مبتكرة، حيث رفعت شعرها من الأمام، بسحبه وكأنه مبلول بشكٍل كامل، أرفقته بكعكة عالية وتركت جزءًا منه منسدلًا على ظهرها.

جيجي حديد

أما تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة فاعتبرت من الموديلات التي لا تزول وغالباً ما يمكنك اعتمادها بأسلوب جيجي حديد، مع الخصل المسحوبة الى الخلف بطريقة تبرز جمال شعرك وأنوثك.

فاستلهمي منها هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة أو اختاري تسريحات شعر مبللة بطريقة مسحوبة على الجوانب من دون اسدال اي خصل على الجبين.

جينيفر لوبيز

إن كنتِ تمتلكين شعرًا قصيرًا، فننصحكِ باعتماد تسريحة الشعر المبلول على طريقة النجمة العالمية “جي لو”.

حيث قررت لوبيز خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس، اللجوء لهذه الصيحة بطريقة عصرية، حيث اعتمدت فرق الشعر من المنتصف، مع اسدال خصلتين من كل جانب على الوجه، وسحب الشعر المتبقي إلى الوراء بطريقة ساحرة.

ريم السعيدي

اختارت ريم مؤخرًا التخلي عن شعرها الطويل، واعتماد القصة القصيرة “البوب” مع تسريحاته العصرية والجذابة، حيث يمكنكِ اعتماد إطلالات السعيدي بشعرها القصير وأن تستوحي منها الكثير.

وخلال تواجدها في أسبوع الموضة في ميلانو، اختارت ريم العديد من تسريحات الشعر المبلول، لكننا اخترنا لكِ الأبرز والأجمل منها.

اعتمدت ريم على سحب شعرها بالكامل حتى مع أطرافه إلى الوراء، مع ترك خصلتين من الشعر تنسدل على الجبين، وأيضًا جاءت مبلولة، لتضفي على إطلالتها الكثير من الجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية