3 إطلالات اعتمدتها ريم السعيدي بشعرها القصير يمكنكِ أن تستوحي منها

إطلالات اعتمدتها ريم السعيدي بشعرها القصير

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لريم السعيدي rymsaidi@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن 3 إطلالات مختلفة ومغايرة، اعتمدتها عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بشعرها القصير يمكنكِ أن تستوحي منها. كما يمكنكِ الإطلاع على صيحات جمالية اعتمدتها ريم السعيدي ونادين نجيم.

ias

تخلّت السعيدي عن شعرها الطويل الأسود، لتعتمد قصة الشعر القصيرة جدًا، في خطوة تعتبر جريئة للغاية، فما التسريحات التي اعتمدتها مع هذه القصّة؟

تسريحة الشعر المبلول

لجأت عارضة الأزياء ريم السعيدي إلى قصة شعر جديدة، بدت قصيرة ودراماتيكية، اعتمدتها كإطلالة خلال حضورها حفل Joy Awards 2024.

حيث قررت التخلي عن شعرها الطويل الساحر، واللجوء إلى لوك الشعر القصير من تنفيذ جورج المندلق، كما اعتمدت خلال الحفل، على تسريحة الشعر المبلول، ورغم عدم ملائمته تمامًا مع إطلالتها البنفسجية، إلّا أنها استكملت هذا اللوك باعتمادها مكياج ارتكز على العيون السموكي واحمر الشفاه الوردي.

الشعر القصير الطبيعي

من خلال صورة صباحية، أطلت ريم على متابعيها، بلوك طبيعي 100%، خالِ من المكياج. ومن المعروف عن ريم أنها تنسق إطلالاتها بشكل مدروس للغاية، لذا اعتمدت مع هذه الإطلالة العفوية، الشعر القصير الطبيعي، بدون تسريحة أو كريمات، حيث بدا مموجًا بشكل خفيف وناعم، وأعتقد أن هذه التسريحة ممكن أن نستوحي منها في حياتنا العملية واليومية لشدة جمالها وبساطتها.

الشعر المصفّف القصير مع غرة ناعمة

لاقت هذه التسريحة التي اعتمدتها العارضة التونسية، إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث اعتمدت ريم فيها، على الشعر القصير المصفّف على هيئة الشعر المنسدل، والبارز فيها الغرة الناعمة والخفيفة التي زيّنت جبينها بشكل جميل.

الجدير بالذكر أن ريم تخفي بشرةً مثالية تحت المكياج وصورها تثبت ذلك، وهو ما عودتنا عليه في أغلب إطلالاتها اليومية.

ويبدو أن السعيدي اعتمدت في الآونة الأخيرة الإطلالات الخالية من المكياج، وبوجه طبيعي ومشرق.

أعتقد أن تخليها في هذه التسريحة عن المكياج بشكل نهائي، أضفى جاذبية كبيرة للوكها، كما أنها ستلهم العديد من النساء لاعتماد هذه التسريحة البسيطة والسهلة في حياتنا العملية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية