بعد قبلة سلافة وقيس، جولة على مشاهد جريئة في المسلسلات أثارت الجدل

بعد قبلة سلافة وقيس جولة على مشاهد جريئة في المسلسلات أثارت الجدل

مصدر الصورة: حساب انستغرام sulafa.media1@

أحدثت قبلة سلافة معمار وقيس شيخ نجيب في مسلسل “الخائن” الذي بدأ عرضه أخيرًا، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ لم تتقبّله فئة كبيرة من متابعي العمل. ويمكنكِ الإطلاع أيضًا مقارنة بين أبطال مسلسل الخائن بالنسخة العربية والتركية.

ias

في مشهد يجمع سلافة معمار بقيس الشيخ نجيب، ظهرت قبلة حميمة بين الثنائي، سرعان ما تصدرت العناوين، لكن هذا المشهد ليس الأول في المسلسلات العربية، فمن قام بهذه الخطوة أيضًا؟

مسلسل “الخائن”

مع بداية عرض مسلسل “الخائن”، ظهر في الحلقة الثالثة منه، مشهد تقوم به “اسيل” التي تؤدّي شخصيّتها الممثلة سلافة معمار بتقبيل زوجها “سيف” الذي يؤدّي دوره قيس الشيخ نجيب، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر عدد من المتابعين أن هذا المشهد لم يكن له أي داعٍ لعرضه. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على، ما بين مسلسل كريستال والخائن: إطلالة مختلفة وصادمة لخالد شباط.

مسلسل “كريستال”

خلال الحلقة رقم 32 من مسلسل كريستال، ظهر مشهد جريء جمع بين الممثل السوري محمود نصر بدور “الدكتور جواد” والممثلة باميلا الكيك بشخصية “الست عليا”.

مسلسل “الثمن”

شهدت الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل “الثمن” المأخوذ من النسخة التركية، مشهدًا حميمًا يجمع بين المهندسة تيما التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان ومديرها كرم الذي يتقمص شخصيته الممثل اللبناني نيقولا معوض.

.

مسلسل “ستيليتو”

أثار مشهد قبلة حميمة جمعت ندى أبو فرحات بالممثل سامر المصري في مسلسل “ستيلتو”، جدلاً على مواقع التواصل.

رغم اعتبار العديد من المتابعين أن القبلة لم تكن لها معنى في سياق العمل، اعتبر آخرون أن المشهد ليس خادشاً للحياء بل هو تشخيص واقعي لطريقة وداع أي زوجة لزوجها قبل ذهابه إلى العمل. يمكنكِ الإطلاع أيضًا المسلسلات العربية المقتبسة.. عرض أزياء على حساب النص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية