بعد كسر قدمها، دايفيد بيكهام يهدي زوجته فيكتوريا هدية سعرها خيالي!

بعد كسر قدمها، دايفيد بيكهام يهدي زوجته فيكتوريا هدية سعرها خيالي!

مصدر الصورة: حساب فيكتوريا “victoriabeckham” على إنستغرام

كشفت فيكتوريا بيكهام زوجة نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام عن الهدية التي قدمها لها زوجها بعد كسر قدمها والتي ضجت الأخبار بسعرها.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن من الأسباب التي تجعلنا نعشق عائلة بيكهام هي الرومانسية التي لا تزال تجمع بين دايفيد وفكتوريا رغم مرور أكثر من 25 سنة على زواجهما.

لفتة مميزة

وفي التفاصيل، وثّقت فيكتوريا التي تعتبر ملكة الإطلالات الراقية على إنستغرام الهدية التي قدمها لها زوجها لها بعدما أُصيبت منذ فترة بكسر في قدميها وهي سكوتر تساعدها في التنقل وبلغت قيمتها حوالي 400 دولار أميركي.

وفي هذا الفيديو، قالت فيكتوريا: “حسناً، اشترى لي ديفيد دراجة حتى يحاول المساعدة في الحفاظ على قدمي، الأمر استغرق وقتاً طويلاً للشفاء.. لذلك اشترى لي هذه الدراجة الصغيرة”. ليقاطعها زوجها قائلاً: «ليست أي دراجة إنها تسمى KneeRover، الدراجة تحتوي على منصة ناعمة مصممة لجعل الراكب يضع ركبته عليها دون الحاجة إلى العكازات ولا يُحمِّل على قدميه، وتأتي مع جرس وحامل مشروبات”. وتابعت فيكتوريا: “هناك جرس عندما أقترب من الزاوية، أليس كذلك يا عزيزي؟”، فرد عليها مازحاً:”جرس للحسناء”

وكان مدرب فيكتوريا وديفيد بيكهام قد كشف أسرار لياقتهما البدنية بعد تساؤلات أثارها عدد من المشاهدين بعد متابعتهم وثائقي “بيكهام” على منصة نتفلكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية