مدرب فيكتوريا وديفيد بيكهام يكشف أسرار لياقتهما البدنية

مدرب فيكتوريا وديفيد بيكهام يكشف أسرار لياقتهما البدنية

مصدر الصورة: حساب انستغرام davidbeckham@

كشف مدرب فيكتوريا وديفيد بيكهام أسرار لياقتهما البدنية بعد تساؤلات أثارها عدد من المشاهدين بعد متابعتهم وثائقي “بيكهام” على منصة نتفلكس. يمكنكِ في السياق ذاته الاطلاع على جدل الوثائقي “بيكهام”.. العشيقة ريبيكا لوس تخرج عن صمتها.

ias

يتميّز كلّ من مصممة الأزياء فيكتوريا وروجها نجم كرة القدم ديفيد بيكهام بجسم ممشوف ولياقة بدنيّة مثاليّة، رغم تخطيهما الـ 45 من عمرهم، فما هي أسباب هذه الرشاقة؟

وجبات غذائية محددة

تصدر الثنائي الأشهر، فيكتوريا وديفيد بيكهام محركات البحث، بعد عرض وثائقي “بيكهام” على منصة نتفلكس العالمية، ويبدو أن السؤال الذي حير المتابعين هو سر رشاقة الثنائي، ومن المعروف أن مصممة الأزياء فيكتوريا، زوالتي تخطّت الـ 49 من عمرها، لم تتناول سوى القليل من الطعام طيلة تعارفها على بيكهام ولغاية اليوم، وهذه الوجبات محددة، تشمل السمك المشوي والخضار المطبوخة على البخار. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أبرز زوجات لاعبي كرة القدم وأكثرهن متابعة.

أسرار يكشفها مدرب الثنائي الشخصي

يكشف المدرب الشخصي للثنائي، بوبي ريتش، عن أسرار لياقة فيكتوريا وبيكهام، ويؤكد أن فيكتوريا ملتزمة في المرحلة الأولى بنظام غذائي صارم للغاية، فهي لم تتناول إلا وجبات محددة منذ ربع قرن، وهو ما قاله ديفيد في تصريح سابق له.

بوبي يؤكد أن لياقة فيكتوريا لا تعتمد على الوجبات المحددة فقط، بل هي مترافقة مع التزام ببرنامج تمارين خاصة، ممتدة على 5 أيام في الأسبوع، تشمل الكثير من التدريبات البدنية وحمل الأوزان.

يقسم ريتش برنامج التمارين على مدار العام إلى دورات صغيرة، تشمل تدريبات القوة، التدريب على التحمل، تدريبات هدفها تنشيط القلب والأوعية الدموية.

حيث يقول بهذا الخصوص: “إذا كنا نمارس تدريبات القوة، فقد نحظى بجلسة مدتها 75 أو 90 دقيقة، هذه الجلسة يتخللها القليل من الراحة بسبب الأوزان الثقيلة، أما عن تدريبات أخرى فقد تكون الجلسة مدتها 50 دقيقة”، ويؤكد ريتش أن الزوجين ملتزمان طيلة أعوام على مواظبة التمارين، كما يعتبرونها أولوية في حياتهم اليومية.

كيفية اكتساب فيكتوريا لجسمها الممشوق

كما كشف بوبي، عن سؤال حير المتابعين، حول كيفية حفاظ فيكتوريا على رشاقتها، فضلًا عن عدم اكتساب جسمها للعضلات الغير محببة، فيقول “إذا كنتِ تمارسين تدريبات رفع الأثقال من ثلاثة إلى خمسة أيام في الأسبوع، فلن تكسبين وزنًا ضخمًا أو عضلات كبيرة، وهو حال فيكتوريا تمامًا، لكن عندما يقوم الأشخاص بتدريبات اللياقة من 2 إلى 3 جلسات يومية، مقسمة على 5أو 6 أيام في الأسبوع، فهذا الأمر كقيل في بناء ذلك نوع من العضلات الغير محببة خاصًة لدى النساء.” كما يمكنكِ الإطلاع على أسباب تجعلنا نعشق عائلة بيكهام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية