بعد مرور سنة.. ميريام فارس تنشر كواليس تصوير أغنية "توكو تاكا" في مونديال قطر

ميريام فارس تنشر كواليس تصوير أغنية توكو تاكا في مونديال قطر

مصدر الصورة: حساب انستغرام myriamfaresjordan@

بعد مرور سنة، قررت النجمة ميريام فارس نشر كواليس تصوير أغنية “توكو تاكا” في مونديال قطر 2022، التي أثارت الجدل بشكل كبير عند طرحها. كما أخبرناكِ سابقًا عن أمور في أداء ميريام في أغنية الفيفا تؤكّد تقليدها لشاكيرا وانتقادات بالجملة!

ias

شاركت ميريام مع متابعيها فيديوهات على صفحتها الشخصية عبر تطبيق انستغرام، لكن اللافت أنها ألغت خاصية التعليقات، فما الجديد الذي حملته هذه الفيديوهات المنشورة؟

ميريام تعيد إحياء ذكرى تصوير “توكو تاكا”

شاركت ميريام متابعيها، بعد مرور سنة على مونديال قطر 2022، فيديوهات من كواليس تصوير أغنيتها “توكو تاكا” التي حملت العديد من الجدل، طالت كلمات الأغنية وأداء ميريام، فضلًا عن الأزياء “المكشوفة” التي اختاراتها.

وعلقت فارس على أحد مقاطع الفيديو المنشورة بقولها: “بمناسبة مرور عام، يستمر الاحتفال بثقافتي وفني وإلى المزيد من الازدهار وسنوات أكثر حيويةً في المستقبل”. كما يمكنكِ الإطلاع على أخطاء في إطلالة ميريام فارس وضعتها في مرمى النقد السلبي.

كذلك نشرت مقطعًا توضح فيه كيفيّة تعليمها للراقصات الأجنبيات، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “جلب سحر المشاعر الشرقية إلى لوس أنجلوس”.

الفيديو الثالث الذي نشرته، يوضح كيفية تعليمها المرافقين لها، الرقص على موسيقى الأغنية، وكتبت ما يلي: “تعريف الراقصين بإيقاع الصاجات الذي يرتقي بالإيقاع إلى مستوى جديد تماماً”.

ميريام لم تسلم من النقد

تعرّضت فارس، منذ طرحها لأغنية “توكو تاكا”، للعديد من الانتقادات، أبرزها تقليد رقصها للكولومبية شاكيرا بشكل سيء، فضلًا عن ملابسها المكشوفة والجريئة التي لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام في قطر، كما تمّ انتقادها على كلمات الأغنية، التي اعتبرها البعض ضعيفة للغاية وغير مترابطة.

والجدير بالذكر أن ميريام اعتذرت سابقًا، بسبب اللغط الذي تسببت به، من خلال إعلانها في مقابلة تلفزيونية أن مشروع أغنيتها استغرق 5 سنوات للتحضير، لتتراجع عن تصريحاتها بتغريدة نشرتها عبر حسابها على منصة إكس: “بشكر كل من كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره 5 أشهر، وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت 5 سنين سهوًا”. كما يمكنكِ الإطلاع على المقارنة بين ميريام فارس ونانسي عجرم من هي ملكة الاحتفال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية