بعد معاناتها من الوزن الزائد، اوبرا وينفري تكشف سرّ نحافتها المفاجئ!

بعد معاناتها من الوزن الزائد اوبرا وينفري تكشف سرّ نحافتها المفاجئ

مصدر الصورة: حساب انستغرام nymag@ oprah@

بعد معاناتها من الوزن الزائد، أوبرا وينفري تكشف سرّ نحافتها المفاجئ، في مقابلة خاصة لها، ويبدو أن طريقة خسارتها للوزن أثارت الجدل لعدة أسباب. ويبدو أن هناك عدة طرق خطيرة اتّبعتها النجمات لخسارة الوزن في وقت سريع.

ias

أثارت أوبرا خلال حضورها عرض فيلم Color Purple الجدل، بسبب إطلالتها المغايرة والمفاجئة، وخسارتها للوزن بشكل ملحوظ، فكيف استطاعت وينفري التغلب على سمنتها بعد معاناتها لأعوام طويلة؟

تصريحات أوبرا أثارت الجدل

في مقابلة أجرتها مؤخرًا، كشفت أوبرا وينفري عن سبب فقدانها لوزنها بشكل ملحوظ، حيث أكدت من خلال تصريحاتها، لجوئها إلى تعاطي الأدوية المخصصة لإنقاص الوزن، وما شكّل صدمة لدى المتابعين، نظرًا لعدائها الطويل مع اللجوء إلى هذه الوسيلة، بحسب ما أفادت به “وول ستريت جورنال”.

اللافت أن وينفري لم تكشف عن ماهية الدواء الذي استخدمته في رحلتها لخسارة الوزن، لكن تصريحها أثار الجدل مجددًا

حول أدوية إنقاص الوزن وعما إذا كانت ضارة أم مفيدة.

وفي مقابلة مع مجلة “بيبول”، قالت وينفري إن الجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتناول الدواء ساعدها على فقدان الوزن في السنوات الأخيرة، وهو الأمر الذي لاحظه المعجبون وأثار تكهنات بأن وينفري تتناول دواءًا سريًا ساعدها على انقاص وزنها. وقالت في المقابلة: “السمنة مرض. الأمر لا يتعلق بقوة الإرادة، بل يتعلق بالعقل”. كما يمكنكِ الإطلاع على حيل تتبعها النجمات لخسارة الوزن في أسبوع واحد!

ما سبب التحوّل الجذري في آراء وينفري؟

يبدو أن تصريح أوبرا لم يمر مرور الكرام، واعتبرت آرائها متناقضة، وتتنافى مع الفكرة التي سبق وروجت لها بأن فقدان الوزن ليست مسألة بيولوجية، بل تتعلق بقوة الإرادة.

وخلال المقابلة ذكرت وينفري ما يلي: “كان لدي وعي بأدوية إنقاص الوزن، لكنني شعرت أنه يتعين علي إثبات أن لدي قوة الإرادة للقيام بذلك، لكنني لم أعد أفكر بهذه الطريقة الآن”.

وترى “وول ستريت جورنال” أن وينفري لديها مصلحة مالية في هذا التحول الفلسفي، نظرا لأنها منذ عام 2015، أصبحت عضوة في مجلس إدارة شركة  Weight Watchers، التي تتخصص في إدارة الوزن وركزت في وقت سابق من العام الجاري على تضمين أدوية ووصفات الطبية إلى جانب خطة تناول الطعام الشهيرة “احسب نقاطك”.

ونقلت الصحيفة عن الرئيس التنفيذي للشركة، سيما سيستاني، قولها إنه لا ينبغي للعملاء بعد الآن أن يلوموا أنفسهم لفشلهم في الحفاظ على الوزن.

كما أوضحت الصحيفة أن ما قامت به وينفري سيؤثر بشكل مباشر على المستهلكين الذين يودون اتباع خطاها في انقاص الوزن، وهو أمر ليس بالسهل، نظرًا لارتفاع الطلب على الأدوية المضادة للسمنة، وبالتالي ارتفاع سعرها بشكل كبير، فضلًا عن عدم تغطيتها من شركات التأمين بشكل كامل. كما يمكنكِ الإطلاع على صور تكشف التغيرات في وجوه النجمات قبل وبعد خسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية