بلوجرز وخبيرات مكياج سعوديات يبدعنّ في ترند الـ "tape make up"

بلوجرز وخبيرات مكياج سعوديات يبدعنّ في ترند الـ "tapemakeup"

مصدر الصور: حسابات walaaaqeel_@ thegamar15@ monaalnoman@

رصدت لك ياسمينة ما شاع بشكل واسع في الأونة الأخيرة ولامسنا فيه بلوجرز وخبيرات مكياج سعوديات يبدعنّ في ترند الـ ” tape make up”.

ias

ابتكرت عدد من الإنفلونسر والبلوجرز في السعودية ألوان جديدة ومبتكرة لترند “مكياج الشريط اللاصق” التي اكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي، وبخصوص حديثنا عن المكياج تابعي أيضًا بالفيديو، خطوات المكياج الكوري مع رين.

نبذة عن التحدي

شهدنا من حول العالم تطبيقات لتحدي مكياج الشريط اللاصق على قنوات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وثّق العديدون من حول العالم أساليبهم الخاصة في الإبتكار ودمج الألوان والرسم على الوجه، وكان من أشهر المشاهير الذين طبقوا هذا الترند: هدى بيوتي، وفرح الهادي، وأليك الان مقاطع وصور لمختارتنا من أجمل تطبيقات البلوجرز السعوديات…

ليالي البكري

واحدة من أشهر البلوجرز السعوديات والتي تقدم محتوى ممتع ومفيد عن حيل المكياج وطريقة تطبيقه، وكانت واحدة من أبرز اللواتي طبقن تحدي الشريط اللاصق بأسلوب ناعم وبسيط مستوحى من شكل النظارات.

ولاء ال عقيل

طبقت ولاء ال عقيل ترند مكياج الشريط اللاصق مرتين، حيث أن إبداعها وحبها للرسم ساعدها على إبتكار رسمتين مختلفتين إحداهما باللون الوردي، والأخرى بالأوان الزرقاء الممزوجة بالرمادي.

قمر تركستاني

بشكل طريف قدمت التيك توكر السعودية قمر تركستاني إبداعاتها في هذا الترند، وأضافت لمساتها من حجارة الكريستال اللامعة ليظهر بشكل فني رائع.

منى النعمان

شاركت أخيرًا خبيرة المكياج والعرائس السعودية منى النعمان صورتها بعد أن طبقت الترند، حيث ظهر اللوك النهائي للمكياج كما أنها ترتدي نظارة بالفعل.

وفي إطار حديثنا عن المكياج السينمائي تابعي خطوات تطبيق مكياج يجعلك تشبهين أنجلينا جولي في فيلم ماليفسنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية