بمناسبة المرأة العُمانيّة، ياسمينة تقابل ثلاثة من أبرز نساء السلطنة

بمناسبة المرأة العُمانية ياسمينة تقابل ثلاث من أبرز نساء السلطنة

مصدز الصورتين: حسابا انستغرام lujainamohsindarwish@ وiamamalalraisi@

توجّهت ياسمينة الأسبوع الفائت إلى عمان، في زيارتها الأولى إلى السلطنة، تلبية لدعوة مصممة الأزياء أمل الرئيسي، وحظيت بفرصة رائعة للتعرّف إلى نساء مميّزات كان لهنّ تأثيرا كبيرا في مجالاتهنّ المختلفة. وقد يهمّك أيضًا الاطّلاع على لقاء مع منى زكي عن مشاركتها في مبادرة Women of Worth من لوريال باريس.

ias

بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العٌمانيّة التي صادف في السابع عشر من أكتوبر، أحببنا تسليط الضوء على ثلاثة من أبرز النساء اللواتي استقبلننا بحفاوة كبيرة، وكان لنا شرف اللقاء بهنّ.

مصممة الأزياء أمل الرئيسي

لا يمكنك لقاء أمل الرئيسي من دون الاعجاب بهدوء هذه المرأة، التي تخفي خلف هذا الرقي والهدوء موهبة مذهلة في تصميم الأزياء جعلتها في مصاف أهم المصممين في السلطنة والعالم العربي، حيث قدّمت أمل أحدث مجموعاتها بالتعاون مع دار الحرفية، في خطوة كرّمت فيها ” السبتيّة” المعروفة في التراث العماني.

عضو مجلس الدولة السيّدة لجينة درويش

خلال حفل عشاء جمعنا بأهم النساء في السلطنة، التقينا بالسيّدة ” لجينة” التي يصعب عليك إلا الانبهار بصاحبة شخصيّة حيوية متفائلة، قريبة من القلب، لتشعري للحظات أنّ إنجازاتها المذهلة في عالم الأعمال تقابلها إنجاز يفوقها أهميّة هو صفات أعمق بكثير أولّها الانسانيّة والتواضع، صفات جعلتنا نقدّر أكثر هذه الأنثى الاستثنائيّة. وهي عضو مجلس الدولة ورئيسة مجلس إدارة أقسام البنية التحتية والتكنولوجيا والصناعة وحلول المستهلك في “شركة محسن حيدر درويش”.

سيدة الأعمال العمانية زوينة الراشدي

وعن زوينة يطول الحديث فصاحبة دار الحرفية تؤدي دورا رائدا في الحفاظ على التراث العماني من خلال أعمالها وأوجه تعاونها المختلفة، وبابتسامة دائمة مرسومة على وجهها، تلحظ في زوينة الكثير من الحب والتفاؤل والأهم الطموح، فدار الحرفية قريبا في كل البلدان العربية إن شاء الله على حد قولها.

ومن سلطنة عمان إلى المملكة العربيّة السعوديّة، حيث أثبتت أيضًا نساء ريادتهنّ في شتّى المجالات، ومن بينهنّ، الفارسة والمدربة السعودية نورة الجبر التي قابلتها ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية