5 اميرات عربيات أكثر جمالًا من رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين

اميرات عربيات أكثر جمالا من رجوة الحسين

مصدر الصور: انستغرام hhshmahra@ و

نخبرك اليوم عن اميرات عربيات أكثر جمالًا من رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين, والتي لفتت الأنظار بجاذبيّتها، وأصبحت إطلالاتها مصدر وحي لكثيرات ممّن يفضّلن اعتماد الإطلالات الراقية والأنيقة، مذ تمّ الإعلان عن خطوبتها ووليّ العهد، وكذلك بعد زواجهما.

ias

أذهلت إطلالة الأميرة رجوة الحسين في زفافها الأنظار، خصوصًا وأنّها تتمتّع بجمال شرقيّ ناعم، تتميّز به الكثيرات من الأميرات العربيّات، إلّا أنّ معظمهنّ بعيدات عن الأضواء رغم أنهنّ يتفوّقن عليها جمالًا! في ما يلي، نعرض لك بعض صور أميرات لفتتنا ملامحهنّ الجماليّة.

صاحبة السمو الشيخة مريم بنت حمد الصباح

هي من أجمل الأميرات العربيّات، لكنّها بعيدة عن الأضواء، حتّى أنّه يستحيل إيجاد أيّ صور لها على منصّات البحث الإلكترونيّة، أو أيّ معلومات متعلّقة بحياتها.

صاحبة السمو الشيخة مريم بنت حمد الصباح
صاحبة السمو الشيخة مريم بنت حمد الصباح

الأميرة جليلة بنت علي بن الحسين

هي ابنة عمّ وليّ العهد الأردنيّ الأمير الحسين، ومن أجمل الأميرات الأردنيّات، إذ أبهرت الجميع بجمال ملامحها الطبيعيّة، وخصوصًا في زفاف الأمير الحسين، إذ تمّ تسليط الضوء عليها، نظرًا لما تتمتّع به من جاذبيّة.

الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة

هي من الأسرة المالكة بمملكة البحرين، وهي مثال المرأة القويّة، كونها رائدة أعمال تشغل مناصب قياديّة، ما يجعل منها مثالًا أعلى للكثيرات ممّن يركّزن على تحقيق شغفهنّ في شتّى المجالات. كذلك، تشتهر الشخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، بإطلالاتها الأنيقة، وبجمالها الاستثنائيّ الذي تبرزه مع صيحات مكياج شرقيّة، مثل العيون الدخانيّة، البلاش البرونزيّ والآيلاينر.

الأميرة سُرى بنت سعود آل سعود

هي أميرة سعوديّة، وناشطة اجتماعيّة تشتهر بتنظيم النشاطات الخيريّة، ولذا تكون ظهوراتها النادرة غالبًا متعلّقة بفعاليات مرتبطة بهذه المبادرات. تتميّز الأميرة سُرى بملامح تعكس الجمال الشرقيّ الاستثنائيّ، وهي تعزّز جاذبيّتها من خلال اعتماد صيحات مكياج ناعمة، مثل الآيلاينر الرفيع وتدرّجات ظلال الجفون الهادئة.

الشيخة مهرة ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

تتميّز الشيخة مهرة ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بملامح تمزج بين الجاذبيّة الشرقيّة التي ورثتها من والدها، والجمال الغربيّ الذي ورثته من والدتها اليونانيّة.

لقد تصدّرت إطلالتها الرائعة في زفافها العناوين، إذ لفتت الأنظار بفستانها الراقي، وكذلك بتسريحة شعرها وصيحات المكياج الناعمة التي عزّزت جمال ملامح وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية