بنفت كوزمتكس تطلق قناتها العالمية على Twitch لتعزيز دعمها للنساء في مجال ألعاب الفيديو

بنفت كوزمتكس تطلق قناتها العالمية على Twitch لتعزيز دعمها للنساء في مجال العاب الفيديو

بنفت كوزمتكس تطلق قناتها العالمية على Twitch لتعزيز دعمها للنساء في مجال العاب الفيديو، وذلك ضمن حملة "جيّم فيّس" التي أطلقتها في العام الماضي للربط بين عالمي الجمال وألعاب الفيديو. وبالمناسبة، نذكّرك بروعة باليت من بنيفت كوزمتكس تجمع ثلاثة مستحضرات.

ias

في يوليو 2021، Benefit Cosmetics ستطلق قناة تويتش الخاصّة بها لمنطقة الشرق الأوسط باللغة العربية فقط، في خطوة للتواصل مع جمهورها النسائي على تويتش، وستركّز بشكل أساسي على فتح محادثات مهمة مع نساء من أنحاء المنطقة.

خوضي روعة هذه التجربة الجديدة
خوضي روعة هذه التجربة الجديدة لتغوصي في عالم بنفت كوزمتكس الرائع

في الـ 21 من يونيو، نظّمت Benefit Cosmetics عروض بثّ مباشرة على تويتش طيلة أسبوع كامل عبر التعاون مع 20 امرأة جيمر من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتّحدة، فرنسا، كندا، البرازيل، أستراليا، الشرق الأوسط، وألمانيا. 

> ستعرض القناة محادثات مباشرة عن الصحّة و الجمال و ألعاب الفيديو والموسيقى عبر التعاون مع خبيرات وموهوبات عرب في هذه المجالات.

في عروض البثّ المباشر هذه، كشفت كلّ من اللاعبات عن نظام مكياج "جيّم فيّس" الذي يعتمدنه، وعبّرن عمّا يعنيه لهنّ اللعب بثقة كبيرة. وقد فتحن علب هدايا خاصّة من العلامة وجرّبن المستحضرات للمشاهدات. بدورهها، سلّطت بنفت كوزميتكس الضوء على النساء الجيمرز على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية، ورعت مسابقات خاصّة وقدّمت الهدايا للمشجّعين والمتابعين.

وبالحديث عن هذه العلامة، اطلعي معنا على دليلك للتألق بحواجب مثالية مع مستحضرات بنفت كوزمتكس، والتي في إمكانك الحصول عليها من مختلف منصات البيع الخاصة بها، وأيضًا متاجرها، من بينها متجر Benefit Cosmetics الرئيسي الأول في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية