بولغري تطلق حملة لإنقاذ الأطفال وأهمّ النجمات العربيات يتعاونّ معها

أجمل ما في الأمر حين تجتمع الموضة وعالم الرفاهية مع القضايا الإنسانيّة فتكون الموضة وسيلة لتسليط الضوء على مسائل إنسانيّة تستحقّ الإضاءة عليها وهذا ما شعرناه في حملة بولغري الإعلانية الأخيرة والتي أتت تحت شعار Give Hope أي لنمنح الأمل.

ias

تكمل بولغري مسيرتها الداعمة للأطفال وتروّج مؤخراً لحملة قامت بها بالتعاون مع منظمة Save the Children التي تتعاون معها منذ سنوات والتي تخصّص لها مجموعة يعود ريع مبيعاتها لها وذلك من أجل دعم الأطفال وتحقيق حلمهم.

الملفت أيضاً حين تشارك أهمّ النجمات في هكذا تعاون ليستخدمن موقعهنّ ومنصبهنّ كوجهٍ مألوف للإضاءة على هكذا قضايا إنسانيّة وهذا ما قامت به بولغري التي تعاونت مع كلّ من ريم السعيدي، إيميه صياح، ديالا مكي، درة زروق، أسيل عمران، تارة عماد وإلى جانبهنّ وسام بريدي أيضاً.

هنا، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ مجموعة بولغري التي تحمل اسم المنظمة وقد حقّقت نسبة مبيعات ما يقرب من 90 مليون دولار أمريكي على الصعيد العالمي، وهو المبلغ الذي جرى استثماره في 114 مشروعاً في 34 بلداً توزعت على خمس قارات والنتيجة الأكبر كانت إنشاء برنامج تعليمي عالي الجودة كنقطة انطلاق أساسية لا غنى عنها لتحقيق التنمية وتمكين الشباب من خلال إكساب فئة المراهقين منهم المهارات العملية التي يحتاجونها للحصول على فرصة عمل وكسب القوت، وتوفير متطلبات الاستجابة لحالات الطوارئ، ومحاربة الفقر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية