بيلا حديد تابعت باسم يوسف: أحداث غزة جمعت بين فنانين وفرقت آخرين

بيلا حديد تابعت ياسم يوسف: أحداث غزة جمعت بين فنانين وفرقت آخرين

مصدر الصورة: حساب انستغرام bellahadid@ bassem@

يبدو أن أحداث غزة ما زالت ترخي بظلالها على العالم أجمع، ومن ضمنهم بعض المشاهير الذين جمعتهم هذه القضية كبيلا حديد وباسم يوسف، وآخرين فرقتهم. كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على علامات سعودية محلية تدعم غزة تعرفي على أهمها.

ias

بعيدًا عن السياسة، جمعت القضية الفلسطينية عددًا من مشاهير العالم والعرب بطرق مختلفة، ويبدو أنها سبب في خلافات البعض الآخر.

بيلا حديد وباسم يوسف

يبدو أن دعم القضية الفلسطينية كانت سببًا مباشرًا لمتابعة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد للإعلامي المصري باسم يوسف عبر صفحته على انستغرام، وعبّر الأخير عن فرحته بهذه المتابعة عبر بوست نشره على فايسبوك قال فيه: “بيلا حديد تابعتني على إنستجرام. الحياة مفتوحة. انتهى الكون. تحقق الخلود، تحديث، زوجتي متحمسة أكثر مني!”. كما يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مؤثرات سعوديات عبرّن عن إنسانيتهن بالتضامن مع أحداث غزة.

فايا يونان ومعتز عزايزة

نشر المراسل الفلسطيني معتز عزايزة فيديو يوثق ترديده لأغنية فايا يونان “أحب يديك”، وكتب تحت الفيديو تعليقًا جاء فيه: “نحاول قدر الإمكان الابتعاد عن أجواء الاحداث، ونحاول خلق أجواءًا ممتعة بعيدًا عن المعاناة التي نراها كل يوم”.

الأمر الذي جعل فايا تعيد نشر الفيديو على صفحتها مؤكدة فيه أنها ليست المرة الأولى التي تسمع فيها عزايزة يغني أغنيتها، فقد سبق أن أرسل لها تسجيلًا صوتيًا، وهو يغني كردّ على رسالة بعثتها له عبر الخاص.

بيومي فؤاد ومحمد سلام

بعد اعتذار محمد سلام عن تقديم عرض مسرحيته “زواج اصطناعي” بسبب الأوضاع في غزة، قام بيومي فؤاد بانتقاد زميله، ما أثار موجة غضب كبيرة وحملة واسعة ضده، لتكون أحداث غزة سببًا في خسارة نجمين كانا قبل هذه الفترة من أعز الاصدقاء.

انجلينا جولي وجون فويت

بسبب دفاع انجلينا جولي عن أطفال غزة، شن والدها جون فويت هجومًا لاذعًا عليها، حيث وجّه رسالة لمتابعيه قائلا “أشعر بخيبة أمل من تصريحات ابنتي كالكثيرين منكم، فهي لا تفهم أن الصراع حول تدمير تاريخ أرض الله، أرض اليهود المقدسة، بجانب الوقوف أمام العدالة السماوية”.

ويبدو أن هذه التصريحات تسببت في إعادة الخلاف بين فويت وجولي، بعد علاقة مذبذبة دامت لسنوات طويلة. كما يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجوم دافعوا عن انتقادات زملائهم.. سلاف فواخرجي آخرهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية