بين الأزياء الأنيقة وتلك المستوحاة من الديسكو، أيّ تختارين من مجموعة أمبوريو أرماني؟

عندما نتكلّم عن دور الأزياء الإيطاليّة الأبرز والتي تشكّل جزءاً من إرث الموضة الإيطاليّة، نذكر حتماً علامة أمبوريو أرماني التي تمتلك ستايلها أو أسلوبها الخاصّ والذي يعكس دائماً الإطلالة الكلاسيكيّة وأسلوب المرأة الرجل.

ias

خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا عرض أزياء أمبوريو أرماني الذي يمكن القول إنّه انقسم إلى قسمين، الأوّل عكس الأسلوب العام للعلامة والإطلالة الكلاسيكية فيما الثاني فبدا مستوحى من الديسكو.

لنبدأ مع القسم الأوّل وما ضمّه من تصاميم مميّزة ونسلّط الضوء على موضة التنانير القصيرة بقصّة الـ A Line، هذه القصّة التي برزت وبقوة في معظم مجموعات دور الأزياء التي تابعناها في نيويورك وميلانو.

إنّ أرماني اختار أن يقدّم هذه التنورة من الجلد اللمّاع أي بموضة الـ Patent Leather مع السترة القصيرة بالقماش ذاته والتوبات المطبّعة.

وإلى جانب هذه الموضة، برزت أيضاً موضة التوبات المطبّعة التي أتت بقصة الأكمام العريضة وقصيرة أي بأسلوب الـ Crop Top وقد رأيناها منسّقة مع السراويل الرسمية بقصّة الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل.

ومن الصيحات التي لفتتنا في القسم الأوّل من هذه المجموعة (اليك ازياء امبوريو ارماني لصيف 2016)، كنزات الفرو الملوّنة والمقلّمة والمطبّعة بالرسومات أو المجسمات الكرتونية كما لا يمكن أن نتكلّم عن القسم الأول من هذه المجموعة من دون عرض الإطلالات التي عكست الأسلوب الكلاسيكي والذي تميّز بموضة المونوكروم ولوني الأبيض والأسود والجيليه القصيرة.

أما القسم الثاني من هذه المجموعة والذي أتى مستوحى من الديسكو فقد سيطرت عليه الأقمشة المطبّعة لاسيما تلك التي تشبه مكعبات الموزاييك وقد لفتتنا موضة السراويل المطبّعة والملوّنة كما موضة الشورتات بالخصر العالي المطبعة والمنسقة مع الكاب بقصّة الـ Cut Out على البطن إلى جانب موضة التنانير المطبعة القصيرة والمنسقة مع التوبات الشفافة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة امبوريو ارماني لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية