بين الزخرفات والأقمشة المقطّعة Tory Burch تقدّم تصاميمها لشتاء 2018

بعدما أن نقلنا لكِ مباشرةً عرض أزياء Tory Burch من أسبوع الموضة النيويوركيّ وحان الوقت لننقل لكِ أبرز وأجمل الصيحات والتصاميم التي قدّمتها العلامة.

ias

بدايةً لا بدّ من الإشارة إلى أنّه لا يمكن لأسبوع الموضة النيويوركيّ أن يمرّ من دون أن تقدّم المصمّم الأميركيّة توري بورتش جديدها لا سيّما أنّ الكثير من السيدات ينتظرن جديدها والسبب أنّها تدرك جيّداً كيف تقدّم التصاميم العمليّة ولكن الأنيقة، التصاميم البسيطة إنما الملفتة وهذا ما تؤكّده مجموعة شتاء 2018.

وكالعادة تأتي تصاميم Tory Burch دائماً لتعكس أسلوب الـ Vintage والستايل البسيط وهذا ما أظهرته هذه المجموعة وتحديداً من خلال الأقمشة المقطّعة التي تعكس موضة الـ Plaid، هذه الأقمشة التي ميّزت التنانير القصيرة الواسعة مثلا أو السترات القصيرة بأسلوب البلايزر، هذه القطع التي تعكس بدورها أسلوب الـ Vintage.

إلى جانب الأقمشة المقطّعة، برز القماش المزخرف وتحديداً القماش المطبّع الذي يعكس موضة الباروك وأحياناً أسلوب الزيّ اليابانيّ المعروف بالكيمونو لا سيّما أنّنا رأينا الفساتين المطرّزة والمزخرفة بأسلوب القفطان، هذه اللمسة الشرقيّة إذا صحّ التعبير التي تقدّمها بورتش باستمرار في مجموعاتها.

أيضاً، برز القماش الحريريّ المطبّع وقد لفتنا استمرار موضة الفساتين القصيرة الحريريّة التي تعكس موضة روب النوم أو اللانجري كما لفتتنا موضة الكنزات الصوفية المطبّعة برسومات الثلج Snowflakes، هذه السترات التي نراها عادة أو نربط وجودها بموسم الأعياد في الشتاء.

بالإضافة إلى ذلك، اختارت توري بورتش (شاهدي عرض ازياء توري بورش مباشرة من اسبوع الموضة النيويوركي) أن تقدّم القميص الأبيض الكلاسيكيّ بأسلوبٍ جديد حيث رأيناه مطبّعاً أو مطرّزاً بخطوطٍ ذهبيّة كتبت أحرف العلامة الأولى TB فهل من الممكن أن نتطلق العلامة في موضة التصاميم المصمّمة خصيصاً لكِ أي ما يعرف بالـ Personalization؟

الأيام كفيلة بالإيجابة عن هذا السؤال ولكن كان لا بدّ من تسليط الضوء على هذه الموضة الرائعة لا سيّما أنّنا رأينا هذه التطريزات على المعاطف أيضاً التي أتت بقصّة مستقيمة وطولٍ متوسّط.

أخيراً ولأنّ الألوان مهمّة في مجموعات توري بورتش (توري بورش تحاكي امراة اليوم في صيف 2017)، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأبيض شكّل افتتاحيّة المجموعة وكان سيّد الألوان إلى جانب بعض الألوان الدافئة كالأصفر الخردلي والأحمر البرغندي والأزرق الكوبالت والأسود طبعاً الذي لا يمكن أن يغيب عن أيّ مجموعة ومهما كان الموسم.

إقرأي المزيد: تابعي عروض ازياء اسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية