بين لوكات سعد المجرد ومحمد رمضان على المسرح، من تجدينه الأكثر جرأة؟

Clothing, Apparel, Person

سنقارن لك في المقال التالي بين لوكات سعد المجرد ومحمد رمضان على المسرح لتقرري بنفسك من الأكثر جرأة وغرابة عند إختيار الملابس.

ias

يبدو أن النجمين العربيين محمد رمضان وسعد المجرد يتسابقان لنيل لقب الأكثر جرأة وغرابة من حيث اللوكات والملابس التي يختارانها للظهور على المسرح والتي تثبت أنهما يقصدان إثارة الجدل كغيرهم من النجمات العربيات.

اللوك الأوّل: كارثي وغير مقبول

صدم المغني المغربي سعد المجرد الجمهور بظهوره الغريب على المسرح الذي إرتدى به زي واسع يُشبه الفستان عرضه لموجة كبيرة من النقد إلا أنه أوضح أنه أنه جلباب بالطراز مغربي من تصميم أحد أصدقائه.

أما بالنسبة لمحمد رمضان، فيُعتبر هذا اللوك من اللوكات التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع السوشال ميديا بحيث ظهر برداء تتدلى منه السلاسل الذهبية ويكشف جسمه.

اللوك الثاني: عرضهما للنقد الكبير!

من المواقف التي أثار بها النجم المصري محمد رمضان الجدل هي أثناء ظهوره بجاكيت طويلة من الفرو لم يرتدي تحتها شيئًا إلا العقود الذهب و أكمل إطلالته بالنظارات الشمسية التي جعلت الكثير يسخر منه.

ومنذ عدة أيام، أطّل سعد المجرد بلوك يشبه ملابس البحارة الفرنسيين مما سبب له موجة كبيرة من النقد وهذا أثناء أدائه لأغنيته الجديدة مع اليسا التي حققت النجاح الكبير.

اللوك الثالث: لما إختارا البيجاما الساتان؟

إطلالة إستثنائية وغير تقليدية ظهر بها سعد المجرد منذ عدة أيام عند إحيائه حفل زفاف في مصر بحيث اختار تصميمًا يشبه موديلات البيجاما الذي انتشر قبل فترة كموضة للحفلات والسهرات عند السيدات.

ولم تكن إطلالة محمد رمضان بعيدة جدًا عن إطلالة سعد بحيث إختيار أيضًا قماشة الساتان والألوان الفاقعة والأنثوية التي لا تليق بفنان أو مغني.

رغم أن محمد رمضان يهتم كثيرًا بإطلالته، إلا أن زوجته بعيدة كل البعد عن الإطلالات الجمالية وصيحات الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية