عيد ميلاد النجمات: بين ميريام فارس ونانسي عجرم من هي ملكة الاحتفال؟

عيد ميلاد النجمات: بين ميريام فارس ونانسي عجرم من هي ملكة الاحتفال؟

من الحساب الرسمي لميريام فارس ونانسي عجرم عبر انستغرام

في عيد ميلاد النجمات، مقارنة سريعة بين ميريام فارس ونانسي عجرم، فمن هي ملكة الاحتفال؟ خصوصاً أن كل نجمة لديها طريقتها الخاصة في الاحتفال.

ias

فهذا الشهر تحتفل كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس وزميلتها النجمة نانس عجرم بعيد ميلادها إلا أن كل منهما كانت لديها طريقة مميزة في الاحتفال. وكنا أشرنا سابقاً إلى ميريام فارس في أغنية الفيفا: إثباتات تؤكّد تقليدها لشاكيرا وانتقادات بالجملة!

ميريام فارس

فقد احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الأربعين، على طريقتها الخاصة، وشاركت جمهورها بآخر جلسة تصوير خضعت لها بهذه المناسبة السعيدة.

إذ ظهرت ميريام فارس وهي تقطع قالب حلوى ضخم يحمل الحرف الأول من اسمها، وآخر يرمز إلى عدد مشاهديها على نيتفلكس أو يوتيوب، وقالب حلوى ثالث يحمل اسم أغنيتها “توكو تاكا” التي روجت لكأس العالم في قطر 2023.

وعلقت قائلة: “أنجز هدفك، ثق بنفسك، واتبع أحلامك. عيد ميلاد سعيد لي. نخب السنة الجديدة”.

وكان لافتاً حجب ميريام فارس باب التعليقات على صورها.

نانسي عجرم

بدورها، كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن مفاجأة خاصة تحضّر لها بالتزامن مع يوم ميلادها الموافق فيه 16 مايو من الشهر الجاري، معلنة أن الاحتفال سيكون مختلفاً وبين جمهورها ومحبيها. ولا تنسي أن تقرئي نانسي عجرم تبكي على المسرح في فيديو مؤثّر

وفي مقطع فيديو نشرته، ظهرت نانسي بملابس كاجوال، وتحدثت بعفوية عن المفاجأة والطريقة الجديدة التي ستعتمدها للاحتفال مع محبيها بيوم ميلادها.

وقالت: “هالسنة حابّة عيّد عيد ميلادي معكم، ابعتولي كل شي حابين تقولولي إياه على إنستغرام وتويتر وفيسبوك، ويوم 16 مايو راح جاوب على كل الأسئلة والمعايدات، السنة راح نعيّد سوا، بحبكم كتير”.

فمن برأيك كانت الأكثر ابتكاراً هذا العام في الاحتفال بعيد ميلادها؟

واقرئي مع ياسمينة خطأ يفسد إطلالة نانسي عجرم ونجمات ارتكبنه سابقًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية