بين ياسمين صبري وشيرين عبد الوهاب، 3 فوارق تبين كيف تعاملت ياسمين بشكل أفضل مع الطلاق!

Clothing, Apparel, Person

بين ياسمين صبري وشيرين عبد الوهاب، 3 فوارق تبين كيف تعاملت ياسمين بشكل أفضل مع الطلاق بحيث ياسمين تخطت الموضوع بطرق مختلفة.

ias

لعل أكثر حالات الطلاق التي شهدها هذه العام والتي هزت السوشال ميديا هي حالة طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزميلتها الممثلة ياسمين صبري، ولكن ليست كل حالات الطلاق ومرحلة تخطيها متشابهة، فكل واحدة منهن تعاملت مع الموضوع حسب شخصيتها وبطريقتها الخاصة!

ياسمين لم تزرف دمعة: شيرين إنهيار تام!

منذ لحظة إعلانها لخبر طلاقها، وشيرين شغلّت الرأي العام بموضوع إنفاصلها إن كان في الحفلات التي إنهارت بالبكاء بها أو بالمقابلات الإعلامية أو على مواقع التواصل الإجتماعي، فدموع الفنانة التي تملك شخصية حساسة للغاية خانتها في كل مرة صعدت بها على المسرح خصوصًا في حفل الكويت الذي عكس تأثرها وحزنها الشديد.

ولأنها تُفضل حياة الخصوصية، لم تُحدث النجمة المصرية أي بلبلة على وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي وإختارت أن تحزن بصمت وبعيدًا عن الأضواء من دون الإنهيار أمام عدسات الكاميرا، فهي بقت متماسكة وفضّلت أن تكون المرأة القوية الصلبة التي كانت من النجمات التي انهت زيجاتها بهدوء وسلام.

ياسمين جسم رياضي بإمتياز: شيرين والكثير من الكيلوغرامات الزائدة

صدمّت شيرين جمهورها بالكيلوغرامات الزائدة التي إكتسبتها بعد الطلاق وأشعرتهم بالقلق حيال حالها الصحية، فرجّح الكثير أنها قد تكون مُصابة بمرض أو تُعاني من أي عارض صحي سبب لها السمنة أما البعض رجح أن هذا الوزن سببها أدوية الإكئتاب.

وبالنسبة لياسمين المعروفة بحبها للمارسة التمارين الرياضية والتي تُعتبر من الأوليات في حياتها، فهي لم تتوانى يوم واحد عن ممارسة التمارين الرياضية التي يمكننها القول أنها من الأساليب اليت إتبعتها لتجاوز إنفصالها خصوصًا رياضة اليوغا التي تمارسها منذ نعومة أظافرها الأمر الذي ساعدهافي الحفاظ على قوامها الرشيق والممشوق!

ياسمين وإطلالات خطفت الأنظار: شيرين وإطلالتها التي عرضتها للنقد

بعدما زاد وزنها وتدمرت حالها النفسية، أطلّت شيرين في أكثر من مناسبة وحفلة بإطلالات لا تمت للأناقة بصلة وخصوصًا الحفل في الكويت الذي لم تسلم بسببه من الإنتقادات اللاذعة. فهي ارتدت في هذا الحفل سروالًا جلديًّا باللون الأسود مع هودي واسعة وحذاء رياضي أبيض وإنهالت التعليقات عليها مثل “بغض النظر عن البكاء بس الله لا يشرشحنا اش هاللبس”.

أما العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم فلم يؤثر الإنفصال والطلاق على نفسيتها البتة! فهي حافظت على أناقتها ورقيها وذوقها الرفيع والعالي في الإطلالات التي ظهرت بها خصوصًا في إطلالتها الأخيرة التي سحرت بها الأنظار وصدمت بها المتابعين بسبب الرقم الصادم الذي أنفقته عليها!

ومن هنا، إليك من هن النجمات اللواتي أصبحت حياتهنّ أفضل بعد الطلاق او الانفصال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية