تألقي هذا الموسم بأحذية أديداس الجديدة من توقيع ماري كاترانتزو!

تبقى الأحذية الرياضية من الصيحات الأكثر رواجاً هذا الموسم، فبعدما سيطرت على عالم الموضة الموسم الماضي أي في صيف 2014 لا سيّما أنّ العديد من دور الأزياء العالميّة أمثال ديور و CHANEL قدّمت في مجموعاتها للأزياء الراقية، الأحذية الرياضية، معلنة هذه الموضة موضة كوتور أيضاً وليس فقط موضة حيويّة، ها هي الأحذية الرياضية تبقى مستمرّة هذا الموسم والدليل على ذلك تعاون المصمّمة Mary Katrantzou مع Adidas، العلامة التجارية الرياضية الشهيرة وذلك لإطلاق مجموعة من الأحذية الرياضية المميّزة.

ias

 

وكما توقّعنا، أتت أحذية ماري كاترانتزو التي صمّمتها لصالح أديداس مطبّعة، فأزياء كاترناتزو تشتهر بأقمشة المطبّعة، لذلك، لا تتردّدي في اقتناء إحدى هذه الأحذية التي ستصبح متوفّرة في الأسواق في منتصف شهر نوفمبر ولكن كيف تنسّقينها؟

 

      بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الأحذية الرياضيّة!

 

1- ارتديها مع التنورة بالقصّة المستقيمة: اختاري التنورة السكيني أي بالقصّة الضيّقة المستقيمة وارتدي معها إما الـ T Shirts القطنيّة المطبّعة بالرسومات أو العادية، على أن تربطي هذه القمصان على خصرك أو أن تختاريها فضفاضة وتضعيها تحتها.

 

2- ارتديها مع الشورت: اختاري شورت القماش بقصّة الخصر العالي وارتدي معه القميص الكلاسيكي أو اختاري شورت الجينز وارتدي معه إما الـ T Shirt المطبّعة بالشعارات أو الكنزات الرياضية بأسلوب الجيرسي أو التوبات الأساسيّة Basic مع البلايزر.

 

3- ارتديها مع السراويل: اختاري إما سراويل الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو السراويل القصيرة على شكل البيرمودا Bermuda بموضة الـ culotte وارتدي معها السترات القصيرة التويديّة لإطلالة أنيقة أو التوبات الناعمة من الدانتيل أو الشيفون.

 

      بالصور، إكتشفي الأحذية الرياضية الأشهر في عالم الموضة!

 

4- ارتديها مع جينز البوي فرند: طبعاً، تناسب الأحذية الرياضية قصّة جينز البوي فرند، فارتديها معه ومع الـ T Shirts أو اختاري القمصان الـ Basic ونسّقي فوقها إما قمصان الـ Tartan المقطّعة بالمربعات أو مع سترات البلايزر أو حتى السترات من دون أكمام أي Gilet.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية