تايلور سويفت بإطلالة شبيهة لليدي ديانا.. أيهما أعجبك اكثر؟

تايلور سويفت بلوك ديانا

مصدر الصورة: حساب taylor.swift.updates.13

تعتبر الليدي ديانا، أيقونة الموضة لغاية اليوم، وهي من أكثر مشاهير العالم التي ما تزال مؤثرة، وهو سبب لمشاهدة العديد من النجمات ممن يحاولن تقليد أسلوبها والتشبه بها، فهل تتذكري المقارنة بين فستان زفاف ليدي ديانا وابنة شقيقها تكشف من الأجمل بينهما!

ias

خلال جولة لها في مدينة نيويورك، أطلّت المغنية العالمية، تايلور سويفت، بإطلالة ذكرتّنا تمامًا بأسلوب الليدي ديانا، ما رأيكِ بعرض الإطلالتين، على أن تختاري الأجمل بينهما؟

إطلالة كاجوال لتايلور سويفت

اختارت المغنية العالمية، تايلور سويفت، أثناء جولتها في مدينة نيويورك، إطلالة كاجوال جذّابة، جاءت شبيهة تمامًا بإطلالة قديمة لليدي ديانا،ويبدو أن سويفت دائمًا ما تشبه إطلالاتها بالنجمات الأخريات، فهل تذكري تشابه بين إطلالة مايا دياب وتايلور سويفت بنسبة 80%؟

اختارت تايلور ارتداء شورت قطني ضيق قصير، كحلي اللون، أرفقته بتيشرت من اللون النيلي، فضفاضة وعليها طباعة ملونة في الصدر، ارتدت مع هذه الإطلالة الكاجوال، حذاء رياضي من Nike، الملفت بانتقائها لجوارب مكشكشة مع الحذاء الابيض بلون زيتي غامق، تايلور مزجت اطلالتها الكاجوال بوضع حقيبة يد صغيرة على الكتف، لتضفي نوعًا من الجاذبية لملابسها، واختتمت اللوك بوضع قبعة رياضية كانت ملائمة تمامًا لهذه الإطلالة.

الليدي ديانا دائمًا السباقة

لا تزال العديد من نجمات العالم، يحاولن تقليد أسلوب الليدي ديانا في اطلالاتهن المتنوعة، من الرسمية إلى الكاجوال إلى العملية، فلوك تايلور أخذنا بعيدًا إلى إطلالة سابقة لليدي ديانا، كانت قد ارتدت فيها شورت قطني ضيق قصير، برتقالي اللون، مع كنزة كحلية اللون، ذات طبعة ملون في منطقة الصدر، فضلًا عن ارتدائها لجوارب رياضية بيضاء عالية مع حذاء رياضي متناسق تمامًا مع اللوك العصري.

وعلى الرغم من قلة ارتداء الليدي لملابس الكاجوال، إلّا أنها تركت بصمة كبيرة في هذا الخط من الأزياء، يبدو أن صيحات هذه الأميرة ستبقى خالدة، وهو ما يفسر قيام زارا ومانغو إعادة صيحات الموضة المفضّلة لدى الأميرة ديانا إلى الواجهة.

بعد مشاهدة الإطلالتين، باعتقادك، هل ستتغلب تايلور سويفت على الليدي ديانا هذه المرة؟  أم ستبقى هذه الأميرة أسطورة خالدة في عالم الموضة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية