مقارنة بين فستان زفاف ليدي ديانا وابنة شقيقها تكشف من الأجمل بينهما!

زفاف ليدي اميليا ابنة شقيق ديانا

Source: Hello Magazine

ما زال فستان زفاف الاميرة ديانا ضمن قائمة أكثر الفساتين شهرة في العالم، واليوم أعيد إلى الذاكرة مجدّدًا بعد انتشار صورًا من زفاف ابنة شقيقها، ليدي أميليا سبنسر.

ias

ثوب ديانا الذي يعدّ من أغلى فساتين زفاف الملكات والأميرات، يشهد اليوم مقارنة قويّة بين الذي تألّقت به ابنة شقيقها في عرسها الذي أقيم في جنوب إفريقيا.

تفاصيل جعلت فستان أميليا أجمل من الذي ارتدته ديانا

تألّقت ليدي أميليا بفستان زفاف من تصميم Versace، جعلها تتفوّق بإطلالتها على التي اعتمدتها عمّتها الراحلة في زفافها، بسبب عناصر مختلفة.

ففستان أميليا اتّسم بقصّته الناعمة، الأنيقة والأنثويّة، في حين أنّها صفات لم تبرز كثيرًا في الذي تألّقت به ديانا.

كذلك، لفتنا قماش الدانتيل الذي اختير لخياطة ثوب أميليا، والذي نكّه اللوك بلمسات جمعت بين الرقيّ والفخامة، في حين أتى فستان ديانا بقماش التافتا القابل للتجعّد بسرعة.

كذلك، نسّقت أميليا فستانها مع طرحة بتصميم ناعم، أتت بأطراف مزيّنة بتطريزات من وحي التي زيّنت طرحة الاميرة ديانا.

لقد حرصت ليدي أميليا على أن تكون البساطة والأنوثة صفتين أساسيّتين في إطلالتها، في حين أتت إطلالة الاميرة ديانا بعيدة عنهما.

وقد برز ذلك أيضًا من خلال الأقراط التي تألّقت بها أميليا، والتي اتّسمت بتصميم ناعم ومميّز من اللؤلؤ.

الإطلالة الجماليّة الأروع!

منذ 41 عامًا، احتفلت الاميرة ديانا، والتي تعدّ من أميرات توفّين في ظروف غامضة، بزفافها من الملك تشارلز، الذي كان آنذاك أميرًا، ولفتت الأنظار وقتها بإطلالتها الجماليّة، كونها اعتمدت تسريحة شعر ناعمة، ومكياجًا عزّز جمال ملامحها الطبيعيّة.

بدورها، أذهلت ابنة شقيقها، ليدي أميليا، الجميع بجمالها في هذه المناسبة المهمّة، إلّا أنّها تعرّضت للانتقادات السلبيّة من البعض، بسبب المكياج القويّ، إذ انتقد المتابعين لون كريم الأساس الذي أتى أغمق من تدرّج بشرتها، وكذلك البلاش البرونزيّ الذي تمّ تطبيقه بكميّة مبالغ بها.

وبالنسبة لشعرها، فقد تألّقت بالكعكة المرفوعة، والتي تعدّ من تسريحات الشعر المفضّلة لدى الأميرات، والتي ضاعفت جاذبيّتها في زفافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية