تجهيزات العروس قبل الزواج بأسبوع: تفاصيل لا تهمليها

تجهيزات العروس قبل الزواج بأسبوع

سنطلعك اليوم على أبرز تجهيزات العروس قبل الزواج بأسبوع، لتتمكني من التمتع بإطلالة ساحرة خالية من الشوائب وتأسري قلب مدعويك.

ias

تنهمك العروس بالتحضيرات الكثيرة لحفل الزفاف، وتنسى في بعذ الأحيان الإهتمام بإطلالتها وهي الأهم. من هنا إخترنا أن نكشف لك عن أبرز التجهيزات التي عليك القيام بها قبل أسبوع.

العناية بالشعر

من الضروري أن تولي العروس إهتمامًا خاصًا بشعرها قبل أسبوع على الأقل من موعد الزفاف، خصوصًأ في حال أردت صبغ الشعر أو قصه، لتتمكني من إصلاح أي خطأ يمكن أن يحصل وتتجنبي إفساد إطلالتك. كذلك، من الضروري أن تطلبي من صالون التجميل تجربة التسريحة التي ستعتمدينها في يوم الزفاف، لتدخلي عليها التعديلات اللازمة.

تجهيزات العروس لحفل الزفاف

الماسكات للبشرة

لا تهملي تقديم العناية اللازمة ببشرتك، لتجعلي متوهجة ومشرقة وتتخلصي من الشوائب التي يمكن أن تفسد إطلالتك. لذلك، إحرصي على تطبيق الخلطات الطبيعية الفعالة التي تعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيده، بالإضافة إلى التخلص من الحبوب والشوائب التي تفسد مظهر بشرتك وبالتالي تؤثر في إطلالتك.

العناية بالأظافر

هنا، لا نعني أن تطبقي طلاء الأظافر فقط، هذه الخطوة يمكنك القيام بها قبل يوم من حفل الزفاف، لكن إحرصي على تقديم العناية اللازمة بأظافرك، مثل ترطيبها وإزالة الجلد الميّت وعمل الشكل الذي ترينه مناسبًأ مع إطلالتك.

لا تهملي راحتك النفسية

وسط كل هذه الضغوط التي تعانين منها والقلق والتوتر من تحضيرات حفل الزفاف، من الضروري ألا تهملي راحتك النفسية، واحرصي على أن تحصلي على جلسة مساج تساعدك على إرخاء العضلات في الجسم والتخلص من التشنجات.

تعرّفي أيضًا على قرارات على العريس إتخاذها خلال التحضيرات لحفل الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية