تركي آل الشيخ يكشف عن مطعمه المفضّل الذي يتمنى وصوله إلى السعودية

تركي آل الشيخ يكشف عن مطعمه المفضّل

مصدر الصورة: حساب انستغرام turkialalshik@

في سابقة من نوعها، تركي آل الشيخ يكشف عن مطعمه المفضّل الذي يتمنى وصوله إلى السعودية ما اثار بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية صورة عبر حسابه الرسمي على انستغرام تجمعه بعدد من الأصدقاء في مطعم هو المفضل لديه. يذكر أن تركي آل الشيخ كان استقبل جورج وسوف في السعودية

ما هو المطعم المفضل لتركي آل الشيخ؟

إذ أرفق الصورة بالتعليق التالي: ” الي بيجيب المطعم هذا في الرياض بيضمني زبون دائم … راااائع❤️😎” متمنياً بذلك افتتاح فرع له في المملكة العربية السعودية.

والمطعم هو 4 Charles Prime Rib مشهور جداً في منطقة نيويورك الأميركية ومتخصص بأجود أنواع اللحوم الفاخرة وغيرها من الاطباق الشهية. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بخبر أحدث ظهور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في العُلا.

مفاوضات مع كبار النجوم

من جهة ثانية، كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن مفاوضات مع كبار النجوم المصريين لإقامة فعاليات ستشكّل مفاجأة للجمهور خلال الفترة المقبلة.

وقال آل الشيخ: “إحنا بنتفاوض مع كريم عبد العزيز ومع فنانين كبار كتير”. وأضاف: “مع محمد منير في مفاجأة كبيرة، ومع عمرو دياب والقائمة تطول”.

وفي سياق متصل، تعرفي على فندق عمرو دياب الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية