تعرفي على فندق عمرو دياب الجديد

تعرفي على فندق عمرو دياب الجديد

مصدر الصورة: حساب انستغرام amrdiab@

تعرفي على فندق عمرو دياب الجديد الذي احتفل بافتتاحه في الساحل الشمالي ليكون بداية سلسلة الفنادق تحمل الاسم نفسه بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية.

ias

فقد افتتح رجل الأعمال الإماراتي البارز محمد العبار والفنان المصري عمرو دياب، الذي يعتبر من المشاهير العرب الذين يملكون أغلى الساعات، فندق “لوكاندة” في الساحل الشمال.

حفل الافتتاح

وقد نشرت الصفحة الرسمية لموقع “إعمار” صورا من الافتتاح والتي جمعت رجل الأعمال محمد العبار والفنان عمرو دياب وعددا من الحضور في حفل افتتاح سلسلة الفنادق الشهير.

وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، وعلى رأسهم أحمد أبو هشيمة ورجل الأعمال محمد زكي. من هنا تعرفي على أشهر ألقاب المشاهير العرب وأسباب تسميتها

كما شهدت احتفالية الافتتاح فقرات فنية موسيقية إلى جانب استعراض العبار وعمرو دياب التصميمات الخاصة بسلسلة الفنادق والتي تم تدشينها على طراز فاخر وفريد، لتكون واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تمتد سلسلة الفنادق هذه بين مصر ودبي.

وفي العام الماضي روج عمرو دياب لسلسلة الفنادق من خلال تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها “لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda لوكاندة بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر. الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة”.

فهل أنت متحمسة يا عزيزتي لزيارة فندق عمرو دياب الجديد؟

واقرئي ايضا رقص جنا عمرو دياب يثير بلبلة عبر السوشيل ميديا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية