تسريحات النجمات العربيات في أول ظهور لهن: جرائم في حق الشعر

Face, Person, Human

ستنصدمين من صور تسريحات النجمات العربيات في أول ظهور لهن بحيث كانت هذه التسريحات جرائم في حق الشعر ومضحكة للغاية.

ias

لا شك أن هناك إختلاف كبير في إطلالة الكثير من النجمات العربيات منذ أول ظهور لهن حتى اليوم خصوصًا من ناحية تسريحات الشعر التي تظهر العمر أو تخفيه، ومن هنا أتيناك بأغرب هذه التسريحات التي كانت تعتمدها هذه النجمات في السنوات الماضية.

شيرين عبد الوهاب

اذا غصنا في أرشيف صور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، نستطيع أن نرى أنها منذ بدايتها إشتهرت بقصة الشعر الصبيانية أو “البوي” التي كانت تُميزها عن غيرها من النجمات التي اليوم تُعتبر جريمة في حق الشعر إلا أنها عادت وإعتمدتها بحيث ظهرت حليقة الرأس في أول إطلالة بعد طلاقها!

تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب قديمًا

نوال الزغبي

لطالما كانت تسريحات شعر نوال الزغبي أنيقة ومتنوعة بحيث كانت تعتمد تسريحات الكارية والغرة التي لاقت بها جدًا، ولكن بالنظر الى هذه الصورة نستطيع أن نلاحظ أن كانت نوال تعتمد الكثير من التسريحات غير المُوفقة والتي كانت تُظهرها أكبر من سنها.

مايا دياب

كثيرة هي تسريحات الشعر المُخيفة التي إشتهرت بها مايا دياب منذ أول ظهور لها حتى اليوم، فإلى جانب جرأتها وغرابتها في الإطلالات، كانت مايا أيضًا تختار تسريحات تُثير بها الجدل.

نجوى كرم

كانت المُغنية اللبنانية نجوى كرم تعتمد تسريحات الشعر التي تزيدها سنًا خصوصًا تسريحة الشعر المنفوش التي إشتهرت بها لفترة طويلة، ولكن بين الماضي والحاضر تغيرت تسريحات نجوى وأصبحت تعتمدت تسريحات تُظهرها شابة!

وبالحديث عن تسريحات شعر النجمات، إليك تسريحات شعر النجمات في أعراسهن التي تجمع بين الرقي والأناقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية