طريقة عمل تسريحات ريترو مرفوع بالخطوات

تسريحات ريترو مرفوع

مصدر الصورة موقع Wedding forward

تعتبر تسريحات الشعر الريترو المرفوعة من الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة التي تحافظ على جاذبيتها على مر الزمن. إذا كنتِ ترغبين في تجديد مظهر شعرك، ويمكنك أن تختاريها من أروع تسريحات ريترو شعر طويل.

ias

تعتبر تسريحة الشعر الريترو من التسريحات التي تتلاءم مع مناسباتك وسهراتك لتضفي رقيًا على مظهرك، لذلك، سنقدم لكِ خمس خطوات مفصلة.

تحضير الشعر

قبل البدء في صنع تسريحة الشعر الريترو المرفوعة، يجب أن تتأكدي من أن شعرك نظيف وجاف. اغسلي شعرك وجفيفه جيدًا باستخدام مناشف ناعمة. يمكنك أيضًا استخدام بضع قطرات من الزيوت العطرية لإضافة لمسة من اللمعان.

طريقة عمل تسريحة ريترو
مصدر الصورة موقع Wedding forward

تجهيز الأدوات

تأكدي من تجهيز جميع الأدوات التي ستحتاجينها، مثل مشبك الشعر ومشط الأسنان الدقيقة ومثبت الشعر. ستحتاجين أيضًا إلى ملحقات للزينة إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة إضافية من الأناقة.

إعداد التسريحة

قسمي شعرك إلى قسمين، أمامي وخلفي. اجعلي القسم الأمامي يكون أكبر حجماً وارفعيه للخلف لإنشاء الحجم المرغوب. استخدمي مشبك الشعر لتثبيت القسم الخلفي بحيث يبدو مرتفعًا.

إكمال التسريحة

جعدي الشعر الأمامي باستخدام مكواة الشعر أو مكواة الكيرلينج حسب الحاجة. ثم استخدمي مشط الأسنان الدقيقة لتسوية الشعر وإعطائه الشكل المرغوب. لا تنسي تثبيت التسريحة باستخدام مثبت الشعر.

الزينة واللمسات النهائية

أخيرًا، يمكنك إضافة لمسات نهائية باستخدام ملحقات الشعر مثل أكسسوارات الشعر الكلاسيكية أو الألوان المميزة. كما يمكنك تثبيت الشعر بشكل أفضل باستخدام مثبت الشعر بلطف.

مع هذه المجموعة من الخطوات، ستحصلين على تسريحة ريترو مرفوعة رائعة تضفي لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالتك، ونذكرك أيضًا بأجمل أروع تسريحات ريترو مفتوح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية